أعرفي أسرار رشاقة شريهان وكيفية حفاظها على وزنها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتعرض نجمات الاستعراضات دائماً إلى الزيادة في الوزن واكتساب الكيلوجرامات الزائدة التي تجعلهن أقرب إلى السمنة مع الابتعاد عن الأضواء والساحة والتوقف عن الاستعراضات هذه التي تجبرهم على الحركة الدائمة.

ولكن الأمر هنا مختلف بالنسبة للنجمة المصرية شريهان، التي رغم تجاوزها سن الخمسين، وتوقفها عن العمل بالاستعراضات والفوازير وابتعادها عن الفن، إلا أنها ما زالت تحتفظ برشاقتها وليونتها، مما يجعلها دائماً محور حديث الجميع، وبالتحديد النساء والشابات اللواتي يسألن كثيراً عن أسرار رشاقة شريهان الدائمة وحفاظها الدائم على وزنها المثالي، وإذا كنتي من هؤلاء، سنكشف لكي من خلال السطور التالية، أسرار شريهان للحفاظ على الوزن لتلهمك نظامك الجديد للرشاقة والجسم المثالي.

أسرار بسيطة تقف وراء رشاقة شريهان وجسمها المثالي

الأيروبكس

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تهتم النجمة شريهان أيقونة الجمال، بالرياضة والحركة، فرغم ابتعادها عن الساحة إلا أن هذا لا يعني لها التوقف عن بعض العادات التي كانت تتبعها للحفاظ على رشاقتها ولياقتها، فهى تحرص على ممارسة الرياضة والرقص وبالتحديد الأيروبكس الذي يساهم بشكل كبير في الحفاظ على رشاقتها ويمنح جسمها الليونة واللياقة الدائمة، كما يساهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي الحفاظ على وزنها بشكل دائم، لتبدو دائماً بجسم رشيق.

الخضروات والفواكه

تميل النجمة شريهان دائماً إلى كل ما هو طبيعي من خلال غذائها حيث تركز دائماً على الخضروات والفواكه، مع تناول نظام غذائي متوازن، مما يساعد ذلك على أن يمد جسمها بالعناصر الغذائية المفيدة، والفيتامينات، وفي نفس الوقت يساهم في الحفاظ على وزنها لكونه طريقة مثالية لتناول أطعمة منخفضة السعرات الحرارية دون أن تحرم نفسها من شئ.

عصير الجرجير

تفضل شريهان تناول العصائر الطبيعية، والتي تمنحها الشعور بالشبع لفترات طويلة وتمد جسمها بالفيتامينات، وبالتحديد عصير الجرجير، الذي يساهم في حرق الدهون، وأيضاً يعد من ضمن وسائلها الخاصة للحفاظ على صحة شعرها وطوله وكثافته الذي اشتهرت به طوال مشوارها الفني، وكان سر من أسرار جمالها.

4 طرقك تساعدك على التفكير بشكل إيجابي

تناول الماء بكثرة

تحرص شريهان على تناول الماء بكثرة على مدار اليوم، والذي يعمل على تفتيت الدهون والتخلص من سموم الجسم، ويعد من أهم الطرق للرشاقة وابسطهم والذي ينصح بها دائماً خبراء التغذية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More