فيديو.. شيماء علي تتعرض لحروق وآلام بسبب(البان كيك)

تعرضت الفنانة شيماء علي لحروق مؤلمة في اليد والوجه خلال عطلتها الصيفية، كشفت عنها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق (سناب شات).

وأشارت شيماء إلى أنه بسبب رغبتها في إعداد بان كيك تعرضت للحرق في اليد والوجه، لتستعرض لمتابعيها على سناب شات آثار الحروق، التي ألمت بها من جراء الموقف الصعب.

ولفتت شيماء إلى أن سبب تعرضها للحرق أثناء طهي البان كيك، هو وضعها كمية غزيرة من الزيت، على الرغم من أنها تعرف معلومة أن إعداد هذه الحلوى تحديداً لا يحتاج لوضع زيت غزير، إلا أنها للأسف سقطت منها سهواً وقت التنفيذ.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأوضحت شيماء أنها اشترت عبوة جاهزة لإعداد البان كيك، وكان كل ما عليها هو إضافة حليب وبيضة على المكونات، وعندما ترجمت طريقة التحضير المدونة على العلبة وجدت مكتوب أنه يجب تسخين الزيت لمدة دقيقة، ولكن المأساة وقعت عندما وضعت المزيد في الزيت، فحدث تناثر للزيت الساخن تسبب في حرق يديها وأجزاء من وجهها.

وقالت شيماء إنها للأسف لم تحضر معها في سفرتها أي أدوية لمعالجة الحروق، ولكنها اشترت كريمين وتضعهما على الإصابة على أمل أن تشفى ولا يترك أي آثر على جسمها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More