شاهد بالفيديو.. رسالة إلى سارق بتبوك هل تكون سببًا في هدايته؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بعث مواطن، يعمل في مجال الطبخ منذ 33 عامًا، برسالة وُصفت بالمؤثرة، وذلك عبر فيديو قصير، لسارق تمكَّن من سرقة 15 أسطوانة من مطعمه بعد أن كسر القفل المخصص لها أثناء إجازته خارج المنطقة.

وحظي الفيديو الذي أعلن فيه “صاحب المطعم” مسامحة السارق الذي رصدته كاميرات المراقبة الخاصة بالمطعم، ودعا له بالهداية، بإشادات واسعة، وتداول كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود القصة -وفقًا لما ذكرها الشيف أبو صالح لـ”سبق”- إلى أنه مساء يوم عرفة أغلق المطعم، وغادر للرياض لقضاء إجازة لـثلاثة أيام، وعند عودته فوجئ بأن 15 أسطوانة سُرقت من محله باستثناء أسطوانة واحدة، تركها السارق. مبينًا أن ردة فعله جاءت عفوية وطبيعية.

وقال الشيف في الفيديو: “أسال الله العظيم أن يهديه، ويسامحه، ويستر عليه في الدنيا والآخرة. وأسال الله تعالى أن يفتح عليه أبواب الرزق من حيث لا يحتسب، ويجعله آخر مال حرام يأكله، ويهديه، ويسامحه. اللهم إني أشهدك وأشهد خلقك أني سامحته”.

وعلق عدد كبير من متابعي الفيديو متأملين أن تصيب دعوة صاحب المطعم، وأن تكون سببًا في هداية السارق، وأن يكون عضوًا صالحًا في مجتمعه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More