سيدة تنقذ حياة زوجها من جلطة دماغية أثناء مكالمة هاتفية دولية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تمكنت امرأة من إنقاذ حياة شريكها من مسافة 22500 كيلومتر بسرعة بديهتها أنه يعاني من الإصابة بجلطة دماغية أثناء مكالمة هاتفية دولية.

وشعرت خلال المكالمة الهاتفية مع زوجها، البالغ من العمر 31 عاما، بالقلق حيال شريكها، بعد أن أصبحت كلماته غير واضحة، فسارعت إلى الاتصال بصديق مشترك لمساعدته وليكون إلى جانبه.

وأوضحت أنها أبقيت زوجها على الهاتف وتحدثت إليه عبر سماعة الصوت، بينما كانت تجري اتصالا آخر لمساعدته، موضحة :”بدا خائفا، وأدرك أن هناك شيئا خاطئا لكنه لم يكن يعرف ماهيته”.

وتمكنت  من الاتصال بصديق مشترك، سارع بدوره إلى الاتصال بخدمات الطوارئ، ثم هرع إلى جانب جوزيف للبقاء معه ودعمه، إلى حين وصول الإسعاف، حيث تم نقله إلى المستشفى لإجراء عملية سريعة لإزالة التكتل الذي تسبب بالجلطة، وإنقاذ حياته وتجنب الأضرار العصبية الشديدة.

وكانت الزوجة تتصل بشريكها  في مدينة بريسبن في أستراليا بينما كانت تتواجد في الولايات المتحدة، عندما لاحظت أنه كان يشد كلماته ويمزج ويخلط بين الكلمات.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More