العثورعلى( 20 ألف يورو) داخل حفاضتين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

واقعة غريبة حدثت لمفتشي جمارك مطار مدينة شتوتغارت الألمانية، حيث عثروا على مبلغ 20 ألف يورو (22189 ألف ولارًا ) مع أحد المسافرين مخبأة في حفاضتين للأطفال أثناء قيامهم بتفتيش روتيني.

وفي التفاصيل، قام المسافر الذي نزل في مطار مدينة شتوتغارت الألمانية بإخفاء مبلغ 20 ألف يورو في حفاضتي أطفال غير مستخدمتين، حيث كان المسافر قادمًا من مدينة ميلانو الإيطالية يسعى إلى تفادي تفتيش الجمارك، بعدما أخبرهم بأنه لا يحمل معه مبالغ نقدية كبيرة، حسبما أوردت صحيفة بيلد الألمانية.

غير أن الرجل البالغ من العمر 32 عاما لم ينجح في مسعاه عندما أخضعه موظفو الجمارك للتفتيش، ليعثروا على المبلغ الكبير الذي كان مخبأ في الحفاضتين، بالإضافة إلى مبلغ 8 آلاف يورو كانت مخبأة في مكان آخر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وسيدفع الرجل غرامة مالية قدرها 3600 يورو، بسبب عدم التصريح بإدخال أموال من الخارج، كما ينص على ذلك القانون، الذي يفرض على المسافرين القادمين من دول الاتحاد الأوروبي التصريح بالمبالغ المالية التي تصل قيمتها إلى أكثر من 10 آلاف يورو.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More