التنورة الستان موضة.. أعرفي كيف ترتديها حسب شكل جسمك وبأسلوب عصري

يعد موسم الصيف الحالي، من أكثر المواسم التي تضم العديد من الصيحات المميزة والغير تقليدية، وتعد التنورة الستان من الصحيات الرائجة هذا الموسم.

وقد ظهرت التنورة الستان في الفترة الأخيرة بقوة، بموديلات وقصات مختلفة، إلا أن ما زالت بعض الشابات تتخوف من عدم تنسيقها بشكل مثالي، أو لا تتناسب مع شكل أجسامهن، وإذا كنتي تودين تجريب هذه القطعة دون أخطاء، نقدم لكي من خلال ما يلي بعض الأفكار التي تساعدك على اختيار التنورة الستان المناسبة لكي حسب شكل جسمك، وبأسلوب عصري وأنيق على طريقة مدونات الموضة.

أعرف كيف ترتدي التنورة الستان حسب شكل جسمك

التنورة المستقيمة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

إذا كنتي من صاحبات القوام الكمثري أو الساعة الرملية، فيمكنك أن تستعيني بالتنورة الستان ذات القصة المستقيمة حيث تعد الأنسب لشكل جسمك، وتمنحك مظهراً أنثوياً وأنيقاً، والمنقوشة أيضاً خاصة إذا كنتي من صاحبات القوام الكيرفي والممتلئ.

تنورة بقصة حرف A

اختاري التنورة الستان ذات قصة الـ A line البسيط، أو ارتدي التنورة بنقوش جلد الحيوانات كي تمنح قوامك بعض المنحنيات وتبرز إطلالتك بشكل أنيق، وذلك إذا كنتي من صاحبات القوام المستطيل أو التفاحة.

كيف تنسفين التنورة الستان مع مختلف أوقاتك

إطلالة كاجوال

قد تعتقدين أن التنورة الستان لا تتناسب مع إطلالاتك الكاجوال في الصباح إلا أن هذا ليس حقيقي، وبحسب إطلالات مدونات الموضة فهى قطعة تصلح لجميع الأوقات، فيمكنك تنسقيها في الصباح مع تي شيرت قطني، وحذاء رياضي، لإطلالة كاجوال أنيقة.

إطلالة رسمية

طريقة تنسيقك للتنورة الستان هي التي ستتحكم في إطلالتك، فإذا كنتي ترغبين في إطلالة رسمية راقية تتلائم مع العمل، يمكنك تنسيقها مع بليزر وحذاء كلاسيكي، وسيضفي ذلك عليكي مظهراً أنيق وملائم للعمل.

إطلالة بسيطة في المساء

أزياء لشتاء مبهر في 2020 من مصمم الأزياء هاني البحيري

يمكنك أيضاً أن تستعيني بالتنورة الستان بألوانها المبهجة والزاهية، مع بلوزة بأكتاف منسدلة، لإطلالة عصرية وأنيقة في المساء تتلائم مع بعض خروجاتك في هذا التوقيت.

إطلالة ساحرة في السهرة

إذا كنتي ترغبين في إطلالة كلاسيكية ساحرة للسهرات، يمكنك أن تستعيني بالتنورة الستان، مع بلوزة من الدانتيل، حيث ستمنحك مظهراً جذاباً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More