هنا الزاهد تحتفل بـ9 ملايين متابع على(إنستجرام) وأحمد فهمي يعلق ساخرًا!

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد جمهورها بنشر صورة جديدة لها وهي تقوم بحركة لطيفة بوجهها وفمها مع رفع أصابع يدها برقم 9، لتكشف عن سعادتها بوصول عدد متابعيها من خلال حسابها على (إنستجرام) إلى تسعة ملايين شخص.

هنا الزاهد علقت على الصورة التي نشرتها قائلة، (9 مليون متابع، لا أستطيع أن أوفيكم حقكم من الشكر، لجعلي واحدة من أكثر المشاهير متابعة على إنستغرام في الشرق الأوسط، هذه واحدة من أهم الأسباب التي تشجعني على تقديم المزيد لكم)

لتفاجأ الزاهد بتعليق ساخر من خطيبها أحمد فهمي يقول فيه، ( انتي كدة جامدة يعني ) لترد الزاهد عليه بتعليق طريف قائلة 🙁 آه أجمد منك).

وكان الفنان أحمد فهمي قد ظهر قبل أيام مع المذيع رامي رضوان وهو يجهز شقة الزوجية ، وظهر من على السقالة وبين أكوام الرمل ، وعلق رامي رضوان قائلًا، (أحمد فهمي من جوه عش الزوجية ومن فوق السقالة واحنا بنبيض)

يشار إلى أن أحمد فهمي وهنا الزاهد يستعدان لإقامة حفل زفافهما في نهاية فصل الصيف حيث يستكملان التحضيرات لمنزلهما والحفل منذ أشهر.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More