شاهد..رومانسية وفاء الكيلاني وتيم حسن في أحدث ظهور لهما

نشر الفنان السوري تيم حسن صورة تجمعه بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، على حسابه الخاص على موقع(إنستجرام) حرص من خلالها على تهنئة جمهوره بعيد الأضحى المبارك. 

الفنان السوري تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني ظهرا في الصورة وهما يستمتعان بالعيد في مكان ما لم يكشفا عنه، ولكنهما أطلا بعد غياب على الجمهور برومانسية لافتة. وعلق تيم على الصورة قائلًا، (عيدكم فرح وخير وبركة ان شاء الله ، كل عام وانتم بخير) ليتلقى العديد من المعايدات من قبل متابعيه، كما تبادل العديد من رواد التواصل الاجتماعي صورهما مشيدين برومانسيتهما اللافتة.

كما عبر جمهور التواصل عن إعجابهم بإطلالة وفاء الكيلاني متغزلين بجمالها الناعم التي بدت عليه.

يشار إلى أن آخر عمل لتيم حسن هو الجزء الثالث من مسلسل (الهيبة)، ومن المقرر تصوير الجزء الرابع من المسلسل عقب الانتهاء من كتابته لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، بعد الكشف عن أن ممثلة سورية هي من ستقوم بالبطولة أمام الفنان تيم حسن في الجزء الرابع بعد اعتماده على ممثلات لبنانيات في الأجزاء السابقة، أما وفاء الكيلاني فكان برنامج (تخاريف) هو آخر عمل لها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More