شاهد..حلا شيحة برفقة أطفالها في كندا (عيد سعيد للجميع)

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) برفقة أطفالها الأربعة في كندا خلال عيد الأضحى المبارك.

ظهرت حلا في الصور بإطلالة رياضية غير متكلفة، ارتدت خلالها تي شيرت أبيض مع قبعة بسيطة وبنطلون جينز تاركة شعرها منسدلًا خلفها، ولم تتكلف في وضع المكياج مكتفية بقليل من الكحل لإبراز أنوثتها.

علقت حلا على صورها مع أسرتها التي اجتمعت بهم بعد فترة طويلة من الغياب قائلة، ( عيد مبارك سعيد. عيد سعيد للجميع من كندا حيث أمضي إجازة العيد برفقة أطفالي، لا شيء يعادل هذا، لا شيء مثل العائلة. رغم أننا نبتعد بالمسافة، فإننا قريبون من بعضنا. إنهم توأم روحي. لدينا رابط هو رابط الحب. أنا وهم سنبقى كذلك دائماً)

رغم حصد الصور التي نشرتها حلا آلاف الإعجابات وإشادتهم بجمال أطفالها متمنين لها السعادة وأسرتها، إلا أن الصور أثارت العديد من التساؤلات حول مدى إمكانية عودتها لزوجها مرة أخرى.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للفن وخلعها الحجاب وإعلانها الطلاق وعودتها إلى مصر، اصطحبت برفقتها 2 من أطفالها وهم الصغار سنًا فيما ظل الكبار يعيشان مع والدهما في كندا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More