ريهام سعيد تعلق على خناقة زينة في الساحل (بتبهدل عيالها)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة قاسية للفنانة زينة في تعليق لها، على منشور كتبه مدير أعمالها يشيد بنجاح أفلام الفنان أحمد عز، وذلك بعد شجار وقع بين زينة وعز في الساحل الشمالي بمصر.

وقالت ريهام سعيد،( برضوا هاقول لك حسبي الله ونعم الوكيل زي ما قولتلها من 3 سنين وبهدلتيني في المحاكم من غير حق مش بتبهدل غير عيالها وسمعتهم باللي بتعمله )، وذلك إشارة إلى الفنانة زينة التي رفعت ضدها قضية في العام 2017.

وكانت الفنانة زينة قد اتهمت الإعلامية ريهام سعيد بتشويه سمعتها ونشر أخبار خاطئة، بعدما استضافت الصحفي أحمد هواري، وتناولت قضية نسب طفلي زينة للفنان أحمد عز.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

على الجانب الآخر وجه بعض رواد التواصل الاجتماعي اتهامات لريهام سعيد لتضامنها ودعمها للفنان أحمد عز، وذلك بعدما نشرت بوستر من فيلمه (ولاد رزق) الذي يعرض حاليًا بدور السينما، لتهنئه على نجاح الفيلم وعلقت عليه قائلة(ولا يهمك ياعز)

يشار إلى أنه وقع قبل أيام شجار بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي، حيث صفعته شقيقة زينة على وجهه ووجهت له عبارات نابية على خلفية عدم اعترافه بطفليه من زينة، ما دفع عز لاستدعاء أمن الفندق لتحرير محضر لهما ورفضه الصلح بشكل ودي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More