أزياء لشتاء مبهر في 2020 من مصمم الأزياء هاني البحيري

يواصل أسبوع الموضة الفرنسي تألقه، بعرض العديد من الأزياء الأنيقة والمميزة من مختلف العالم، لشتاء 2020، والذي يشارك فيه 50 مصمم أزياء من مختلف دول العالم من خبراء الخياطة الراقية وأصحاب البصمات المميزة في عالم الأزياء والموضة النسائية.

ويشهد أسبوع الموضة الفرنسي الذي يقام حالياً في باريس، مشاركة مصمم الأزياء العالمي المصري هاني البحيري، والذي نجح في أن يخطف الأنظار إليه من خلال عروضه التي قدمها ويواصل تألقه من خلالها، حيث نالت إشادة كبيرة من صناع وخبراء الموضة العالميين، وبالتحديد السوريهات، ضمن ديفيليه مبهر لشتاء وخريف 2020، ومن خلال ما يلي نستعرض أجمل الأزياء من تصميم هاني البحيري في أسبوع الموضة الفرنسي.

أجمل أزياء شتاء وخريف 2020 بتوقيع هاني البحيري

استطاع هاني البحيري أن يلفت الأنظار ألية من خلال العديد من التصميمات الجديدة والمميزة، والتي تدخل على عالم الموضة شكل مختلف، ومن خلال السطور القادمة سنقدم أبرزها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أزياء البحيري المطرزة

لم يقتصر هاني البحيري على أنواع بعينها من الأزياء، من الفساتين السواريهات، حيث تنوعت ما بين القصيرة والمشغولة التي تعتمد على الـ  hand made، ذات التطريز عالي الجودة من الكريستال، والماس، والـ (سواروفسكي)، و(الخرز) مع استخدم خامات من أقمشة التفتا.

إطلالات تبرز أناقة المرأة وأنوثتها

بدا اهتمام البحيري من خلال أزيائه، بتقديم تفاصيل تبرز إطلالات عصرية للمرأة، والتي تمنحها مظهراً جذاباً وساحراً، في حين خطف الأنظار بالفساتين المطرزة مع الريش والشيفون والتي تزيد من أناقة المرأة وأنوثتها مع الألوان المميزة والمتعددة، منها البنفسجي والأوف وايت، والأخضر والأزرق والأسود.

فستان زفاف مبهر

وكعادته، يفاجئنا هاني البحيري بتصميم فساتين الزفاف المميزة، والتي تثير جدلاً واسعاً بأناقتها وتفردها، وقيمتها المادية، ليواصل تميزه من خلال أسبوع الموضة بفستان زفاف مرصع بالكامل، مع طرحة مرصعة وغير تقليدية بغطاء من اكسسوارات ماسية مستوحي من أوراق الشجر والورود.

أزياء عليك تجنب ارتدائها عند التفكير في السفر بالطائرة

وقد سبق وأثار هاني البحيري جدلاً بأول فستان زفاف باهظ الثمن، ظهرت به يسرا اللوزي وبلغ قيمته 5 ملايين دولار، ليعود من جديد بفستان أكثر جدلاً بلغت قيمته 10 مليون دولار، حيث رصع بالكامل بحبات من الألماس الحر وارتدته نيكول سابا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More