طريقة عمل كب كيك حلوى مميزة في عيد الأضحى

تضم قائمة أصناف عيد الأضحى العديد من الأكلات الشهية والمميزة التي تركز على اللحوم من الأضحية، وتسعى الكثير من النساء في ابتكار أطباق مختلفة لأسرتها، ولكن هذا لا يجعلك أن تنسي الحلويات، التي تعد من الأصناف الرئيسية والضرورية بعد أطباقك الدسمة هذه، خاصة لدى أطفالك، ولتقديم قائمة متنوعة ومتكاملة، كما يمكنك تقديمها أيضاً لضيوفك في العزومات وزيارات عيد الأضحى.

وطالما أن الحلويات من الأصناف التي يرغب أطفالك ويحبونها، فيمكنك استغلال ذلك وإعداد بعض الحلويات البسيطة وقضاء وقت من المرح هذا العيد، من خلال الكب كيك المميز، الذي يمكنك أن تتفنني في ابتكار شكل مميز له يتلائم مع أجواء العيد مثل تشكيله على شكل الأضحية، وإليكي طريقة تحضير ومقادير الكب الكيك، والتي لن يستغرق منك وقت أو مجهود، وسيعشقها أطفالك، كحلوى مميزة في عيد الاضحى.

طريقة عمل كب كيك حلوى مميزة في عيد الأضحى

المقادير

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قوالب كب كيك جاهزة، كرات مارشميلو صغيرة، كريمة تزيين الحلوى، عجين فندام، سكاكر، كريمة بيضاء، كريمة شكولاته داكنة، خلة أسنان.

طريقة عمل كب كيك العيد

1 ـ غطي سطح قوالب الكب كيك الجاهزة، بالكريمة البيضاء أو الداكنة، وذلك على حسب رغبتك وما يحبه أطفالك، فكلا النوعين يتميزان بمذاق رائع، لكن البعض يحب أحداهما أكثر من الأخرى.

2 ـ تعاملي مع هذه الحلوى بفن وإبداع من أجل إسعاد أطفالك، وقومي وضع كرات المارشميلو على قوالب الكب كيك بشكل مرتب ومنظم، وفي نفس الوقت يكون به فن أيضاً، مع ترك فجوة من الأمام، ليكون ذلك وضع تشكيل الرأس.

3 ـ جهزي السكاكر في هذه الخطوة، وضعيها في الفجوة، ويمكنك تثبيتها بواسطة خلة أسنان حتى لا يتم تحريكها ويساعدك ذلك على أن يمنحك الشكل الذي ترغبينه دون أن تنزلق.

4 ـ قومي بعد ذلك، بتشكيل عجين الفندام إلى دوائر بيضاء وأخرى سوداء بحجم صغير، لتشكيل العينين، مع قطع أخرى بيضاوية لتشكيل الأذنين.

5 ـ وفي الخطوة الأخيرة، ثبتي العينين والأذنين على قطعة السكاكر، كما هو واضح في الصورة، وبذلك تصبح جاهزة للتقديم، وسينبهر بها أطفالك ويحبونها هذا العيد، جربيها وستجدين أنها أضافت إلى مائدك الكثير.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More