السعودية تتأهب لوداع الحجاج بحرارة الاستقبال نفسها

دخلت مناسك الحج خواتيمها وسط تنظيم وجد إشادة واستحساناً من ضيوف الرحمن، وبينما بدأت المطارات والمنافذ البرية والبحرية السعودية، ترتيباتها وأنهت استعداداتها لوداع الحجاج العائدين إلى بلدانهم بالحرارة ذاتها التي استقبلتهم بها، انهالت التهاني على حكومة خادم الحرمين الشريفين لنجاحها المستمر في تنظيم هذه الشعيرة، وبعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، بينما أصدر شيخ الأزهر بياناً بالمناسبة ذاتها.

حيث رمى ضيوف الرحمن الجمرات في أول أيام التشريق بسهولة ويسر بائن في وقت تتأهب المدينة المنورة بدءاً من مساء اليوم الثلاثاء لاستقبال طلائع وفود ضيوف الرحمن المتعجلين منهم وذلك لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، فيما يتوقع أن يصل عشرات الآلاف من حجاج بيت الله إلى أم القرى لأداء طواف الوداع ومن ثم التوجه إلى المطارات والمنافذ ومنها إلى بلدانهم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More