دبي تنشيء أعلى حوض سباحة لا متناهي في العالم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بعد أن عُرفت دبي بكونها تحتضن أطول ناطحات السحاب وأكبر وأندر القطع، لن تتفاجأ إذا سمعت خبراً جديداً عن إنجازات هذه المدينة.. وإذا راودك الفضول حولها، فإنها تحتضن اليوم حوض سباحة لا متناهي!

وربما تراودك الأسئلة الآن حول ما نعنيه بكلمة “لامتناهي”، فهو يعني بكل بساطة، أن أطرافه غير محدودة، بحيث يوفر إطلالات بزاوية 360 درجة من موقعه على السطح.

وفي حديث مديرة إدارة الاتصال في شركة “نخيل” العقارية، ريبيكا ريس، مع موقع CNN بالعربية، أوضحت أن المسبح هو في الواقع بمثابة جزء لا يتجزأ من الميزة المعمارية للبرج، إذ يوفر أيضاً إطلالة بانورامية فريدة من نوعها لمدينة دبي.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ويقع هذا المسبح اللامتناهي، الذي يتسع لحوال 930 ألف لتر من المياه، على ارتفاع 210 أمتار ويشغل مساحة 775 متراً مربعاً. ليس ذلك فحسب، وإنما يعد أيضاً من أعلى أحواض السباحة في العالم.

ويُشار إلى أن المسبح هو قيد الإنشاء، إذ سيتم افتتاحه في العام 2020، وأوضحت ريس أنه سيكون على رأس القائمة فيما يتعلق بالأماكن التي يرغب الأشخاص بزيارتها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More