أعرفي أسرار الرشاقة من مونيكا يوسف منصور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتمتع مونيكا منصور، ابنة بطل الكونغ فو الشهير يوسف منصور، برشاقة شديدة ولياقة بدنية عالية، خطفت من خلال أنظار الجميع، وأعادت الأذهان إلى والدها الرجل الرياضي، وكيف طغى حبه للرياضة على ابنته، فعلى الرغم من أنها ليست فنانة إلا أنها تحظى بشهرة واسعة وخصوصاً في الرشاقة والجمال.

مونيكا التي قررت أن تسخر نفسها للرياضة حتى من خلال حياتها العملية، حيث اتجهت إلى مجال الملابس الرياضية واطلاق خط لهذه النوعية من الملابس، لتؤكد على أن الرياضة رقم واحد في حياتها، كما كانت في حياة والدها البطل الشهير، ومن خلال ما يلي، نستعرض أسرار رشاقة مونيكا منصور الدائمة، وطرق حفاظها على الوزن المثالي دائماً.

أسرار رشاقة مونيكا يوسف منصور الدائمة

لدى مونيكا نظام خاص لحياتها تتبعه دائماً، ولا تخلف به، حيث تحرص على الاستيقاظ مبكراً والنوم في مواعيد ثابته، والذي تعتبره مهم للصحة والرشاقة معاً، واللذان يرتبطان بعدهما ببعض، كما أنه من المعروف أن معدلات الحرق تزيد في الصباح.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الاستيقاظ مبكراً

تعيش مونيكا حياة رياضية منذ صغرها، لانتمائها لعائلة رياضية، وقد كانت الرياضة أمر أساسي في حياتها والتي عشقتها من والدها يوسف منصور، وأصبحت عادة مهمة في حياتها لا تتخلى عنها أبداً، فهي تقضي أوقات طويلة في ممارستها يومياً.

ممارسة الرياضة

وتحرص مونيكا على ممارسة الرياضة في الصباح الباكر للاستفادة من حرق السعرات الحرارية، ومد جسمها بالطاقة، لتعد عادة يومياً لديها، وتمارس العديد من التمارين الرياضية المختلفة.

النظام الغذائي الصحي

لا تكتمل الرغبة في الرشاقة والحفاظ على الوزن بشكل دائم، إلا بالنظام الغذائي الصحي الذي يعد عنصر أساسياً إلى جانب الرياضة، وكلهما يكمل الأخر، لذلك تحرص على تناول وجبات خفيفة ومتوازنة، تعتمد على الخضروات والفواكه فيها بشكل كبير ليس فقط للرشاقة والنحافة، ولكن للحصول على الفتيامينات والعناصر التي يحتاجها جسمها.

4 وصفات طبيعية للتخلص من انتفاخ العيون واستعادة جمالهما

ديتوكس الماء

تحرص مونيكا دائماً على تناول السوائل من العصائر الطبيعية الطازجة، والماء الذي تتناوله بكميات كبيرة على مدار اليوم، للتخلص من السموم الموجودة في الجسم، إلى جانب ماء الديتوكس الممزوج بالفواكه أو الخضروات والذي يزيد من عمليات الحرق، ويعمل على تحسين عملية الهضم، والحفاظ على الوزن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More