للعروس الجديد.. نصائح للتعامل مع زيارة عائلة الزوج لأول مرة في العيد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تشعر العروس الجديد بالحرج الشديد، عند زيارة أهل الزوج لأول مرة لمنزل الزوجية، خاصة مع مناسبة مثل عيد الأضحى، والتي تشهد الزيارات العائلية التي تقوي من العلاقات الآسرية.

وقد يتسبب شعور العروس بالحرج هذا في تفكيرها الكبير في كيفية التعامل مع أهل الزوج في منزلها لأول مرة، والتي يجعلها تتصرف بعض التصرفات التي يشعر بها الأخرين بأنها غير طبيعية أو مصطنعة، وفي إطار ذلك نقدم لكي عزيزتي بعض النصائح التي يمكنها أن تساعدك في اجتياز هذه الزيارة بنجاح، وطريقة التعامل عبر نصائح بسيطة وضعها خبراء العلاقات الأسرية، فقط تابعي النصائح التالية.

نصائح للتعامل مع زيارة عائلة زوجك لأول مرة في العيد

الانطباع الأول

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اعلمي عزيزتي أن الانطباع الأول يدوم، لذلك يجب عليكي أن تتركي انطباع جيد لدى عائلة زوجك من خلال الزيارة الأولى لهم في منزلك الجديد، من جميع النواحي، سواء المعاملة أو الشكل، فعلى سبيل المثال احرصي على ارتداء ملابس تتناسب مع المناسبة وذات ألوان متناسقة، وأن تكون معاملتك لطيفة، كل ذلك سيترك أثر إيجابي عليهم.

اظهري اهتمامك

الاهتمام بمن حولك من الأمور المهمة، لذا اظهري اهتمامك بهم وسعادتك بوجودهم لديكي، ولا تنتظرين أن يبدأ أحدهم الحديث، بل ابدئي بالحديث معهم لخلق أجواء من الألفة، وإدخال عليهم الشعور بالترحاب بهم.

المجاملة الرقيقة

الكلام الطيب والمجاملة الرقيقة تترك انطباعاً جيداً لدى أهل الزوج، ويشعرهم بالراحة تجاهك ويمكنك أن تكتسبي محبتهم بسهولة، فاحرصي على استخدام المجملة الرقيقة عند أخذ رآيك في أي شئ مثل الملابس على سبيل المثال.

كيف تتجنبين وقوع أعز صديق في حبك دون خسارته

تعبيرات لائقة

عند التحدث مع أفراد عائلة الزوجة احرصي على استخدام تعبيرات لائقة، واظهري ابتسامتك دائماً، حيث أن الابتسامة تفتح القلوب وتجعل من حولك سعيداً بالتعامل معكي، على عكس الوجه العبوث، والذي قد يجعلهم يشعرون أن زيارتهم غير مرغوب فيها، وهذا الأمر غير مستحب بالتأكيد.

أصناف مختلفة

احرصي على أن تكون مائدتك تضم أصناف مختلفة من الطعام، وبالتحديد الأكلات المحببة لدى أهل الزوج، والتي يمكنك معرفتها بسهولة، وذلك عن طريق سؤال زوجك عنها، واهتمي كثيراً بتزيين السفرة بشكل جيد، وتجنبي تماماً إعداد أطعمة لأول مرة، حتى لا يجعلك ذلك تقعين في بعض الأخطاء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More