كيف يكون الانفصال بداية لعلاقة أكثر قوة وحب من أسرار محمد حماقي

اعتادنا أن نسمع كل اثنين يفترقوا بعد الارتباط أو فترة من الزواج، عن خلافات عديدة، وتراشق بالاتهامات بين الطرفين ليثبت كل طرف أنه كان الضحية والمظلوم في هذا العلاقة.

ليصبح الحب لا وجود له، بين الطرفين، مع سعى كل طرف لإلقاء التهمة على الأخر بأنه كان سبب فشل الزواج أو الارتباط، وهو الأمر الذي يقود نهاية الود وغلق أي باب للعودة بعد الانفصال، مرة أخرى إلى ما لا نهاية.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك نماذج أخرى من الثنائيات تلاشت هذا الخطأ تماماً، وفتحوا باب للعودة بالود والاحترام، وتضم قائمة المشاهير العديد، كان أبرزهم النجم محمد حماقي الذي عاد إلى زوجته نهلة الحاجري، تلك الثنائي الذي ألهم الكثيرين كيف يكون الانفصال بداية لعلاقة أكثر متانة وحب.

كيف تعود بعد الانفصال لشريكك بعلاقة قوية مثل محمد حماقي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

طلاق بعد حب كبير

تزوج النجم محمد حماقي من زوحته نهلة الحاجري في 2011، بعد قصة حب كبيرة، وزواج دام 3 سنوات، لم ينجم عنه أي أطفال، ليتسرب خبر انفصال الثنائي في نهاية 2014، في حالة من الصمت الشديد من قبل الطرفين، ودون تعليق عن ماذا حدث لينتهي هذا الحب بعد سنوات قصيرة.

شائعات قاتلة

خرجت الشائعات التي طالت الثنائي، في محاولة لمروجيها في تفسير أسباب الطلاق، وترددت العديد من الشائعات التي كانت بها اتهامات عديدة للطرفين لم ينطق بها أي منهما، ولم يحاول أحد منهما نفيها حتى لا يجره هذا النفي إلى فتح أسرارهما الخاصة، وظل الثنائي يحرصان على الصمت والتجاهل، ولم يسئ أحد منهما للأخر، وربما كان هذا في صالحهما.

حب لا ينتهي

كان النجم محمد حماقي حريص على أن لا يتطرق لحياته الشخصية من خلال ظهوره في أي برنامج، وكانت تكشف تعبيراته دائماً خلال ظهوره عند محاولة أحد للتطرق في هذه النقطة أن حبه لا ينتهي.

لو شعرتي بتغيره.. 5 نصائح ستجعل زوجك يهتم بك مثل بداية علاقتكما

الاحترام والتقدير

تردد كثيراً أن أغنية (مابلاش) التي قدمها حماقي تلمس حالته الشخصية، وكان الكليب الذي قدمه لهذه الأغنية هو بداية تفجير مفاجأة لجمهوره بعودته لزوجته في 2016، حيث حمل الكليب شكر خاص لها من خلال تتر الكليب، ليعود لها بعد انفصال عامين، نجح حفاظ كل منهما على احترام وتقدير الأخر، وعدم الانجراف وراء الغضب أثناء الانفصال في عودة قوية للحب بينهما وإنجاب ابنتهما الوحيدة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More