تطبيق جديد من جوجل باللهجة السعودية والمصرية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحاول الشركات الكبرى في عالم التكنولوجيا والأنترنت التطوير من نفسها كل يوم، حتى تجذب قطاع أوسع من المستخدمين أليها، ولأن الشرق الأوسط أصبح سوق مهم وأساسي لدى الشركات الكبرى في العالم، فهم يحاولوا أن يقدموا له خدمات خاصة، توفر له مزيد من الراحة والسهولة عند استخدام الأنترنت أو التطبيقات الحديثة على الهواتف الذكية.

ولأن السوق المصري والسعودي من أكبر وأهم الأسواق في الشرق الأوسط، وينشغل كافة الشركات الكبرى بالتواجد فيه بقوة، فقط قامت شركة جوجل العملاقة للتكنولوجيا بتقديم تطبيق جديد، يتم تحميله على الهواتف المحمولة الذكية، ومن قدرته فهم اللهجات المصرية والسعودية.

إطلاق تطبيق Google Assistant في السعودية ومصر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أعلنت شركة جوجل عن إطلاقها تطبيق (Google Assistant) في السعودية ومصر، حيث أنه متاحاً لأجهزة Android وأبل، وسيعمل التطبيق في المملكة العربية السعودية باللهجة السعودية، بينما سيعمل في مصر بالتحدث باللهجة المصرية مع المستخدمين، وأكد طارق عبد الله المدير الإقليمي للتسويق لدى جوجل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن التطبيق الجديد يمكنه التحدث أو إرسال الرسائل النصية إلى جوجل بطريقة عادية، وذلك يساعد المستخدمين على إنجاز ما يحتاجونه في وقت أقل وبشكل أسرع، وذلك حسبما ذكر موقع (كومز إم إى إيه)، المختص بشئون التكنولوجيا، ونقل عنه موقع اليوم السابع.

تطبيقات تخص الناطقين باللغة العربية

وأوضح طارق عبد الله أن تلك الميزة التي أطلقتها جوجل حديثاً لمستخدميها في السعودية ومصر تعتبر هي الأحدث وسط سلسلة من المميزات التي أطلقتها الشركة العملاقة لمستخدميها الناطقين باللغة العربية في مختلف أنحاء الوطن العربي، وأشار إلى أن التطبيق الجديد (Google Assistant) ربما يتعرض في الأيام الأولى له إلى بعض المشاكل، أو تظهر بعض العيوب عند استخدامه من قبل المستخدمين، لكنه لم يتحسن إلا مع مرور الوقت، حيث أنه يحتوي على ميزة التعلم الآلي، وهي التي تضيف إلى معلوماته باللهجة سواء المصرية أو السعودية مع كثرة التواصل والتعامل مع المستخدمين.

مميزات(Google Assistant)

يقدم التطبيق الحديث مساعدات عديدة لمستخدمي الإنترنت، حيث أنه يساعدهم على إنجاز ما يحتاجونه على الأنترنت مع إنجاز مهام أخرى عديدة في نفس الوقت، مثل قيادة السيارات أو التمرين أو أثناء العمل، يمكن البحث عن طريقه عن المعلومات على الويب، كما أنه يوفر لك أشياء ممتعة، مثل سماع الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو الشهيرة أو التمتع بالشعر العربي القديم، بالأضافة إلى أنه يقول النكات والغناء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More