مزايا لا تعرف عنها شئ في موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أصبح موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب) منافس قوي للتلفاز التقليدي، بل أصبح الكثيرين يستخدموه كبديل له، حيث أن (اليوتيوب) يسمح للمستخدمين لمشاهدة الفيديوهات في أي مكان وفي أي وقت، ليس مرتبط بمواعيد محددة مثل التلفاز.

قنوات الـ(يوتيوب)

حازت قنوات الـ(يوتيوب) على شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، وهناك آلاف القنوات تستحوذ على ملايين المشتركين، الذين يحرصوا على مشاهدة كل جديد لها، ويعتبر موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب) من أكثر المواقع المستخدمة على مستوى العالم، حيث يزوره حوالي مليارين شخص في الشهر الواحد، من كافة أنحاء دول العالم، وبالرغم من ذلك فأن هناك الكثير من الأشخاص لا يعلموا كل المزايا المقدمة من (يوتيوب)، بل يستخدمونه لمشاهدة الفيديوهات فقط، ومن خلال السطور القادمة نستعرض لكم عدد من المزايا الخفية عن الكثيرين في موقع الفيديوهات الأكثر انتشاراً، لتستفيد من كافة المزايا المقدمة لك عن طريقه.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مزايا لا تعرف عنها شئ في (يوتيوب)

تحميل 500 أغنية في المرة الواحدة

من أبرز المزايا التي تتوافر في (يوتيوب) هي أتاحته للمستخدمين خدمة تحميل 500 أغنية في المرة الواحدة، حيث أنك تستطيع فعل ذلك عن طريق خدمة تعرف بـ smart download، التي تسمح لك بالاستمتاع بمساع الأغاني حتى في حالة عدم الاتصال بالأنترنت.

تشغيل الفيديو من لحظة معينة

من المزايا الأخرى التي يقدمها (يوتيوب) لمستخدمية هو تحديد لحظة معينة في الفيديو، لارسال الفيديو إلى أصدقائك، ويتم تشغيله لديهم من اللحظة التي حددتها بنفسك، وذلك عن طريق أضافة رمز (t=13m20s&) في أخر الرابط الخاص بالفيديو، مع تغيير الأرقام على حسب الدقيقة والثانية التي تخترهم بنفسك.

التقاط الصور المتحركة (GIF)

بإمكانك التقاط الصور المتحركة (GIF) من الفيديوهات التي تشاهدها على (يوتيوب)، فقط أنسخ الرابط الذي تريد أن تلتقط منه الصورة، والصقه في متصفح إنترنت، وأضف علية عبارة (GIF) ببداية الرابط، وتحديداً بعد (WWW.)، وبمجرد الضغط على زر الدخول سيحول لك مقطع الفيديو إلى صورة متحركة، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

ترجمة الفيديوهات

من المزايا الهامة التي يقدمها (يوتيوب) لمستخدمينه هي الترجمة المكتوبة لأي من الفيديوهات، وتأتي طريقة تشغيلها عن طريق الضغط على أيقونة شبيهة بجهاز التشغيل في الأسفل، ثم اختيار اللغة التي تريدها.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More