عادات وأسرار خاصة وراء رشاقة جويل مردينيان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تتمتع خبيرة التجميل والمذيعة اللبنانية جويل مردينيان برشاقة عالية وجسم مثالي رغم إنجابها مرتين، إلا أن هذا لم ينال إطلاقا من رشاقتها.

وتقف وراء ثبان وزن جويل العديد من الأسرار والعادات اليومية التي تتبعها، والتي تعد من أهم طرقها الخاصة أيضاً للحفاظ على جمالها وليس رشاقتها فقط، لهذا قررنا أن نرصد لكي هذه العادات ونكشف لكي أسرارها الخاصة مع الرشاقة وثبات الوزن، لتلهمك نظام الجديد لخسارة الوزن.  

أسرار خاصة تقف وراء رشاقة جويل مردينيان رغم الحمل والإنجاب

الخضروات والفواكه

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تتبع جويل مردينيان نظام غذائي صحي ومتوازن تعتمد فيه فيه على الأطعمة الصحية وتجنب من خلاله الوجبات الدسمة الغنية بالدهون، ويركز بشكل كبير على الخضروات والفواكه، قليلة السعرات الحرارية والغنية بالفيتامينات والعناصر التي تحتاجها جسمها، وتمنحها الشعور بالشبع لفترة أطول، مما يكافح الشعور بالجوع أيضاً، مما يساعدها ذلك على الحفاظ على وزنها ورشاقتها.

شرب كميات كبيرة من الماء

ينصح الأطباء وخبراء التغذية دائماً بتناول كميات كبير من الماء لقدرته الكبيرة على إزالة السموم من الجسم وحرق الدهون المتراكمة، ولهذا تهتم جويل مردينيان دائماً بتناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم والذي تعتبره عادة صحية لا غنى عنها، ومهمة للرشاقة وخسارة الوزن، وجمالها أيضاً، حيث يحافظ ذلك على ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف.  

عصائر الديتوكس

شرب الكثير من السوائل ضمن العادات الصحية وخسارة الوزن لجويل سواء عبر العصائر الطازجة، أو عصائر الديتوكس التي تعدها خصيصاً لحرق الدهون والغنية بالفواكه المختلفة وتعتبر من العادات اليومية التى تحرص عليها جويل  مردينيان، حيث تعمل على تنقية الجسم وتفتيت الدهون، ومد الجسم بالطاقة والحيوية.

ممارسة الرياضة

تحرص جويل على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة سواء في المنزل أو في صالة الجيم يومياً، مما يساعدها على حرق السعرات الحرارية، وشد عضلات الجسم وتنسيقه، وبالتالي الحصول على جسم رشيق ووزن ثابت، لتبدو بجسم مثالي دائماً.

بالفيديو.. رجيم النظام العكسي لتفتيت الدهون وإنقاص الوزن سريعاً

المشي والطبيعة

تعد جويل من محبى الطبيعية الخضراء، وهي ما تحفزها دائماً ممارسة المشي من خلالها، لتنضم هذه العادة ضمن عاداتها الدائمة للرشاقة والصحة.

ويساهم المشي في حرق المزيد من السعرات الحرارية وتقوية العضلات، وتحسين الحالة المزاجية.

السباحة

تحتل رياضة السباحة اهتماماً كبيراً لدى جويل مردينيان، والتي تحرص عليها دائماً، ليس هي فقط، ولكنها تقوم بتعليم ذلك لطفليها، وتساعد السباحة على تقوية العضلات الجسم، والمرونة، وتحسن من عملية التنفس، وتساهم أيضاً في الحفاظ على الوزن.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More