طرق جددي بها طاقتك لنمط حياة سعيد على طريقة النجمات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سير الحياة على وتيرة واحدة، وعدم التجديد والتغيير، والثبات على الروتين اليومي، يشعر الأشخاص جميعاً بالملل، ويفقد من الطاقة اليومية لتأدية المهام التي تكون على عاتقهم حتى لو كانت بسيطة.

ولكن بعض الأشياء البسيطة، قد تجدد من طاقتك وتمنحك نمط حياة سعيدة فقط بطرق لا تحتاج أغلبها لتكاليف باهظة، بل فقط تساعدك عزيزتي الشابة شحذ عقلك وطاقتك للاستمتاع بالحياة وتأدية مهامك اليومية بنشاط، ونقدم لكي بعض طرق النجمات لحياة سعيدة بأبسط الأشياء، التي يمكنها أن تلهمك خطتك الجديدة لتغيير نمط حياتك.

طرق جددي بها طاقتك لنمط حياة سعيد على طريقة النجمات

سوزان نجم الدين والسفر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد السفر من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تتخلصين من ضغوط الحياة اليومية واستعادة طاقتك من جديدة بالحصول على إجازة قصيرة ولو يوم واحد فقط تفصلين بها عن روتينك المعتاد، ويعد السفر من الطرق المفضلة لدى النجمة سوزان نجم الدين التي تفصل بها عن حياتها العملية والروتين اليومي.

نادين نجيم نسيب والقراءة

القراءة من الطرق التي يمكنك أن تشحذي بها عقلك وتفصلين بها عن كل من حولك، اختاري كتاب ليكون رفيقك، ويمكنك أن تسافري معه لحكاياته التي تأخذك بعيداً، كالنجمة نادين نجيم نسيب التي تهتم كثيراً بالقراءة وتعتبره وسيلة لتجديد طاقتها، وشحذ عقلها.

هند صبري ونشاط ترفيهي

تفضل النجمة هند صبري، ممارسة نشاط ترفيهي فني، يرتبط بالموسيقى التي تفصلها عن مهامها اليومية وعملها كممثلة، ولهذا خضعت هند صبري لتعليم الطبلة، مع أصدقائها، والتي وجدت منها خلالها حياة أخرى ترفهية.

هيفاء وهبي وسماع الموسيقى

الموسيقى غذاء الروح، هي حقاً تأخذ مستمعيها لعالم أخر، وتمنحهم الهدوء واسترخاء الأعصاب، والشعور بالمتعة، وقد كشفت بعض الأبحاث أهمية الموسيقى في علاج بعض الأزمات النفسية، ونحرص هيفاء وهبي دائماً على الاستمتاع بالموسيقى كوسيلة لتجديد طاقتها.

ماغي بو غصن والأصدقاء

تهتم النجمة ماغي بو غصن بقضاء وقت مع صديقاتها، تفصل به في أجواء مختلفة، وقد أثبتت العديد من الدراسات أهمية تأثير جلسات الأصدقاء على الصحة النفسية، وبالتحديد للمرأة، حيث تجدد من خلالها طاقتها بلقاء مليئ بالضحك والحكايات وغيرها من الأشياء الممتعة.

ياسمين صبري واليوجا

غلليوجا تأثير نفسي كبير على الصحة النفسية، وتغيير طريقة التفكير ضمن نمط حياة سعيد، وهو الأمر الذي تحرص عليه ياسمين صبري من ممارسة تمارين اليوجا يومياً والتأمل لتصفية الذهن والشعور بالسعادة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More