التشوكر المعدني لإطلالة ساحرة في المساء والمناسبات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تبحث المرأة دائماً على التزين بكل ما هو مميز ومبهر ومختلف، ويعد عقد التشوكر، من الصيحات الجديدة التي تتربع على عرش موضة الاكسسوارات للشابات هذا الموسم، والذي يتميز بتصميمات عصرية وشبابية بعيداً عن الشكل التقليدي.

وقد طرح بعض العلامات التجارية الشهيرة للاكسسوارات النسائية مجموعة جديدة من التشوكر المعدني والمصمم من حبات اللؤلؤ، لإضفاء لمسة ناعمة وأنثوية على تلك القطع الشبابية لتناسب المناسبات والسهرات المسائية، وإليكي أحدث وأجمل صيحات التشوكر من خلال مجموعة جديدة لتلك القطعة لتختاري منها ما يناسب إطلالتك المسائية في السهرات والمناسبات، تعرفي عليها من خلال السطور القادمة.

عقد التشوكر أحدث الصيحات لاكسسوارات الرقبة لإطلالة عصرية

التشوكر الذهبي والفضي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

بعدما سيطر على التشوكر خامات الأقمشة والجلد، لإطلالة شبابية في الصباح، ابتكر مصممي الموضة تصميمات جديدة تناسب المرأة مع إطلالتها المسائية والمناسبات والسهرات من التشوكر المعدني.

وتنوعت التشوكر المعدني بألوان الذهبي والفضي تلك اللونين الذي لا يمكن أي فتاة الاستغناء عنهما في السهرات على وجه التحديد، حيث يكملان إطلالتها بلمسات عصرية جذابة.

تصمميات مختلفة من التشوكر

ابتكر مصصمي الموضة والاكسسوارات تصميمات مختلفة من التشوكر المعدني، بشكل عريض ذات نقوشات مميزة، وفراغات منحته مظهراً جمالياً، وأخرى مرصعة بالفصوص البراقة التي تتماشى مع إطلالتك في السهرة والتي يمكنك تنسيقها مع فستاين السهرة في المناسبات.

تألقي بالألوان الربيعية للأحذية والحقائب على طريقة مدونات الموضة

التشوكر بحبات اللؤلؤ

تعد حبات اللؤلؤ، من أكثر الاكسسوارات التي تعشها المرأة من خلال كافة القطع المختلفة، والتي تمنحها نعومة شديدة، ومظهراً فخماً وفاخراً، لإطلالة ساحرة في المناسبات.

وقد جاءت التشوكر المزين بحبات اللؤلؤ، من القطع المبتكرة لتلك القطعة الشبابية لتناسب الإطلالات المسائية، والتي يمكنك تنسيقها مع الفساتين في السهرة للحصول على إطلال أنثوية ساحرة.

التشوكر بسلاسل منسدلة

أما إذا كنتي تبحثين عن إطلالة خارجة عن المألوف بعقد التشوكر، فيمكنك الاستعانة بعقد الرقبة المعدني من اللون الفضي، المزين بسلاسل ضخمة تبرز أناقتك وجمال العنق، وتمنحك مظهراً رائعاً لتلك القطعة العصرية بتصميمات مختلفة.

وقد ابتكر مصممي الاكسسوارات العديد من هذه القطع، ومنها التشوكر ذات السلاسل المتعددة المنسدلة من عقد التشوكر العريض حول الرقبة اختاريه لإطلالتك في الصباح والمساء، مع ملابسك المختلفة لأناقة وسحر لا ينتهي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More