4 نصائح لنمط حياه أكثر فعالية ونجاح من صبا مبارك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نبحث جميعاً عن تطوير أنفسنا، والتفكير خارج الصندوق بما يضمن لنا حياة عملية وحياتية سعيدة وفعالة، تعود علينا بحياة أفضل، وتختلف طريقة تفكير كل شخص عن الأخر، وعادته أيضاً، لكن في النهاية لابد أن نتفق بأن هناك بعض الأشياء والعادات التي تزيد من الطاقة الإيجابية داخلنا.

وفي إطار هذا، تحرص النجمة الأردنية صبا مبارك دائماً على كشف بعض العادات والأفكار التي تتخذها مسلكا لتطوير حياتها للأفضل وتنتجها دائماً، وتشارك بها جمهورها لتغيير نمط الحياة للأفضل دائماً، وفي إطار هذا إليك 4 نصائح من صبا مبارك لحياة ناجحة.

نصائح لنمط حياه أكثر فعالية ونجاح من صبا مبارك

عدم المقارنة بالأخرين

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أكدت صبا مبارك، أن أسوأ الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص في حق أنفسهم هي المقارنة بالأخرين والتي تهدم دائماً الأشخاص وتعيق نجاحهم في العمل والاستمتاع بحياتهم، مؤكدة أن هذه الصفة أخطر بكثير من عدم الثقة بالنفس، قائلة: (لاتقع في فخ مقارنة نفسك بالآخرين، لأنه أسوأ من عدم ثقتك بنفسك).

شاهدي ايضا:للأبوين.. 6 نصائح للتعامل مع الأطفال بعد الطلاق

تصفية الذهن

نصحت صبا مبارك بضرورة تصفية الذهن دائماً وإعادة شحذ العقل، حيث يساعد ذلك على التخلص من الضغوط والتوتر الدائم الذي يواجهنا في حياتنا الشخصية، وتجد صبا مبارك ذلك في حل بسيط للغاية ولا يحتاج لأي تكلفة، وهو المشي يومياً، الذي تعتبره من أكثر الأشياء التي تسعدها لكونه يصفي ذهنها وقلبها.

تحقيق الأهداف

أكدت صبا مبارك أنها من الأشخاص التي لا تشعر بالمتعة في الوصول إلى هدف دون جهد أو تعب وبطريقة سهلة، موجهة نصيحة لجمهورها بعدم قبول الاشياء السهلة وعدم التخلي عن تحقيق الأهداف دائماً والتعب من أجلها لأنها ستكون أثمن وأجمل ووقتها سيشعر الشخص بفقدانها ويسعى للحفاظ عليها.

كن على طبيعتك

من أكثر الأشياء التي تحرص عليها صبا مبارك، أن تكون على طبيعتها دائماً، وأن لا تجعل أي شئ يؤثر على حياتها، وربما هذه واحدة من النصائح التي توجتها كثيراً لأشخاص من حولها، وهي أن تكن على طبيعتك، وتتقبل نفسك كما هي بكل ما فيها من عيوب ومميزات، والأهم العيوب وتعمل على تصليحها لتكون أفضل، مؤكدة أن الجميع لا يخلو من العيوب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More