الساعات الرجالي.. تعرف على أحدث الإصدارات من ساعة Tambour Slim Rainbow

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عالم الساعات الرجالي لا ينتهي، فهو رمز للأناقة وشياكة الرجل، لذلك لا يمكن الاستغناء عن ساعة اليد، على الرغم من التطور التكنولوجي ووجود الساعة في الهواتف المحمولة، إلا أن الكثير من الرجال مازالوا يحتفظوا بارتداء ساعة اليد.

وهناك العديد من الأشكال والأنواع التي تسعى كل شركة عالمية للساعات على التطوير منها، لتواكب الموضة وتكون مناسبة لأزياء الشباب من الرجال، وقد أصدرت العلامة التجارية العالميةTambour Slim Rainbow مجموعة جديدة للساعات، وفي السطور القادمة نستعرض أحدث الإصدارات لها.

أحدث إصدارات ساعة Tambour Slim Rainbow

ساعة Tambour Slim Rainbow الجديدة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هي أحدث إصدارات الشركة، وتتميز ساعةTambour Slim Rainbow الجديدة بشكلها المبهر والرائع، حيث أنها تأتي على الشكل الهندسي المصمم على شكل قوس قزح ترسم صورة علامة (X) بألوان لامعة مضيئة، لذلك فهي جاذبة للنظر بمجرد رؤيتها، وتعطي إحساس بالأناقة والاختلاف، ويأتي حزامها المصنوع من الجلد الطبيعي متماشي مع نفس لون الساعة، وهو حزام مونوغرام إكليبس الجديد، وهو قابل للتبديل إذا أردت ذلك.

ساعة Tambour Slim Rainbow الرقمية

ولحرص الشركة على إرضاء جميع الأذواق، فهي لم تقدم الساعات المصنوعة من العقارب فقط، بل أنها قدمت مجموعة من الساعات الرقمية، والتي تأتي بجميع الأشكال والألوان، حيث يوجد منها ألوان الأبيض والأسود، وهما الأكثر مبيعاً، كما أنها تختلف فيما بينها من حيث الشكل الداخلي، فمنها الذي يحتوي على علامة (v) في القرص الداخلي لها، ومنها المقسوم إلى لونين مختلفين، ومنها الذي يرسم خط فاصل في قرص الساعة المستديرة.

ساعة Tambour Slim Rainbow للشباب

لم تغفل أبداً الماركة العالمية Tambour Slim Rainbow اهتمامات الشباب، حيث أنها قدمت مجموعة من ساعات اليد التي تتماشى مع أذواق الشباب، وتحديداً في عمر المراهقة، حيث يحتوي القرص الداخلي لهذا النوع من الساعات على مجموعة من الأشكال والألوان المختلفة، منها على سبيل المثال الساعة التي تجمع مجموعة من الأعلام لعدد من دول العالم، كما أن هناك شكل أخر يضم مجموعة من الألوان المتداخلة بطريقة مميزة وجذابة، هذا إلى جانب الأناقة التي تميز بها حزام هذة الساعات، والذي توافر بمجموعة متعدد من الألوان، منها الأسود والبني الفاتح والغامق والرمادي، وغيرها من الألوان.

ساعة Tambour Slim Rainbow الكلاسيك

لعشاق التقليدية وعدم الجرأة على التنوع والاختلاف، قدمت Tambour Slim Rainbowالساعة الكلاسيكة بالشكل التقليدي، وتكون سادة تماماً وبعيدة عن تعدد الألوان في القرص الداخلي لها، وهي مصنوعة من حزام جلد يكون بنفس لون الساعة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More