للمقبلين على الزواج.. نصائح قبل تصميم ديكورات منزلك الجديد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مودرن ولا كلاسيك، من أكثر الأشياء التي يقف أمامها كثيراً المقبلين على الزواج عند تأسيس منزل الزوجية، حيث يقضي الشباب والشابات وقتاً طويلاً في التفكير واختيار نمط ديكورات منزلهم بما يحقق لهم الأناقة.

ويحاول البعض الجمع بين التصميمات المودرن والكلاسيك معاً، والتي أصبحت من اتجاهات الموضة لعالم الديكور مؤخراً، ولكن إذا كنت تبحث عن الفخامة والأناقة لمنزلك في ظل الحيرة التي تعيشها مع تشتتك من اختيارك مودرن أم كلاسيك لديكورات منزلك الجديد، فحاول أن تتعرف أولاً على بعض النصائح المهمة والتي ستجعلك تحسم قرارك وتخرج من الحيرة التي تقع فيها، وإليك أهم النصائح التي يجب أن تتباعها قبل فرش منزلك وتأسيسه.

نصائح مهمة قبل تصميم ديكورات منزلك الجديد

الألوان التركي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الألوان من الأشياء الهامة والتي تبرز جمال منزلك، لذا يجب أن تضعها في أولوياتك عند اختيارك لديكورات المنزل، وتعتبر الألوان التركي جيدة تماماً لتمحي حالة التشتت التي تعيشها، من الحيرة حول اختيار ديكور مودرن أم كلاسيك، حيث تتصدر هذه الألوان عالم الموضة في الديكور، وهي تميل إلى النمط المودرن، وفي نفس الوقت يمكن من خلال بعض اللمسات البسيطة أن تمنح المنزل لمسة كلاسيكية من خلال اللوح المعلقة أو المصابيح.

التناغم بين ألوان المفروشات

يعد التناغم بين ألوان المفروشات والأثاث عنصر مهم للغاية من خلال غرف الجلوس، والتي تمنح مظهراً أنيقاً وفخماً، يمكنك من خلاله الجمع فيه بين النمط الكلاسيكي بلمسات عصرية.

الاهتمام بالمدخل

يمكنك أن تقوم بالجمع أيضاً بين الديكور المودرن والكلاسيكي، بشكل بسيط للغاية، وذلك من خلال مداخل المنزل، التي يمكنك تصميمها بديكورات مودرن، من خلال بعض القطع الإضافية من أثاث وأن تكون الغرف بالنمط الكلاسيكي، دون أن تخل بالتناغم، فقط من خلال الاهتمام بمداخل الغرف.

قطع إضاءة

يمكنك أن تقوم أيضاً بوضع بعض من المصابيح وقطع الإضاءة، التي تميل إلى المودرن والكلاسيك في أنحاء الغرف، وفي نفس الوقت ستمنح المكان مظهراً رائعاً ويساعد على الهدوء والاسترخاء.

نصائح للتخلص من التوتر والقلق عند التقديم على وظيفة

الطاولات الصغيرة

تتماشى الطاولات الصغيرة سواء الخاصة بالتلفزيون أو التي يتم وضعها في أماكن أخرى، في إضفاء لمسة مودرن، يمكن إدخالها مع ديكورك الكلاسيك بمهراة شديدة حتى لا تفقد التناغم الذي هو أساس ديكور أنيق لأي منزل فخم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More