اللون المعدني واللامع للاكسسوارات موضة صيف 2019

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يتربع اللون المعدني واللامع على عرش موضة صيف 2019، من خلال مختلف قطع الاكسسوارات النسائية المختلفة، لتزين إطلالة الشابات هذا الموسم بشكل مختلف، وتعطي لها الإطلالة التي تبحث عنها، حيث أنه يتوفر من خلاله الأناقة والاختلاف عن الشكل التقليدي.

وتتخذ ألوان صيف 2019 من المعدني واللامع تتدرجات ملونة بألوان زاهية ومبهجة تضفي المزيد من الأناقة والجمال والتجديد على مختلف القطع النسائية بداية من الحقائب والأحذية ومروراً بالاكسسوارات الأخرى ونظارات الشمس، لمظهر براق ومشرق هذا الصيف، وإليكي أحدث صيحات الاكسسوارت النسائية من الموضة باللون المعدني واللامع.

أبرز صيحات الاكسسوارات المعدنية واللامعة هذا الصيف

الأحذية المعدنية واللامعة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

برزت الأحذية ذات اللون المعدني واللامع سواء السادة منها أو الذي يعكس ألوان الصيف المبهجة هذا الموسم، ولم تقتصر تلك الصيحة على الاستعانة بها في المناسبات فقط، بل أصبح من السهل تنسيقها مع إطلالاتك على مدار اليوم للحصول على مظهر مشرق.

فيمكنك تنسيق حذاء معدني ولامع مع إطلالتك من الجينز، والتي شيريت، أو الحقيبة ذات الألوان اللامعة لإطلالة أنيقة في الصباح تتلائم مع الموضة وصيحاتها.

اختاري الاكسسوارات المناسبة لكي حسب شكل فستانك

الحقائب اللامعة

ظهرت الحقائب اللامعة المعدنية بألوانها المختلفة خلال العامين الماضيين، لتزدهر هذا الموسم بقوة بعدما اعتمدها العديد من مصممي الموضة من خلال منصات العروض العالمية.

وقد أصبحت من القطع المميزة التي تستعين بها النجمات والمشاهير من خلال العديد من المناسبات والأوقات المختلفة بأشكال وتصميمات عديدة من الحقائب، وبالتحديد الكلاتش وحقيبة الخصر التي تتناسب مع الأوقات الصباحية والمسائية معاً، لإطلالة شبابية وعصرية، فلا تترددي في الاستعانة بقطعة من هذه الحقائب التي ستضفي على إطلالتك مظهراً مختلفاً وغير تقليدي.

النظارات الشمسية

لم تعد تنحصر النظارات الشمسية في التصميمات التقليدية كقطعة لحماية العين من أشعة الشمس في الصيف، وحجب الضوء في الصباح، ولكن تحولت إلى جانب ذلك قطعة اكسسوار مميز يمكن الاعتماد عليها للحصول على طلة مبهرة وملفتة.

خاصة مع التصميمات الشبابية والعصرية لشكل الإطارات، وأيضاً العدسات، وقد طال اللون المعدني واللامع النظارات الشمسية والتي منحتها جمالاً مختلفاً، وجعلها قطعة مضيئة وأنيقة بألوانها المميزة والغير تقليدية، استعيني بها هذا الصيف كصيحة جديدة ستغير من طلتك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More