الصداقة بين الأبناء مبدأ النجوم والنجمات في التربية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الصداقة من أعظم العلاقات بين الأفراد وبعضهما، ولا يمكن أن يعيش شخص بدون صديق له يكون ملجأ لأسراره وسند وداعم له، يكبران سوياً وتجمعهما الذكريات واللحظات الجميلة، فجميل أن تمنح الحياة لشخص صديق بدرجة أخ لم تلده أمه.

ولكن ماذا لو كان هذا الصديق هو الأخ، بالتأكيد العلاقة بين الأخوة تربطها روابط ودم، ولا تخلو من الحب، ولكن بعض الأباء، قد يقعوا في المحظور، وتتسبب بعض تصرفاتهم الغير مقصودة من التفريق في المعاملة وغيرها في ضعف العلاقة بين الأبناء وبعضهما، ولأن الصداقة المبنية على الحب بين الأبناء، هي أجمل ما يمكن أن يقدمه الأباء من ثروة من خلال التربية، كان هذا مبدأ أساسي لدى العديد من النجوم في تربية أبنائهم.

الصداقة بين الأبناء مبدأ أساسي في التربية لدى النجوم

نانسي عجرم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد النجمة نانسي عجرم، من النجمات التي تحرص على ترسيخ مبدأ الصداقة بين بناتها، وهو الأمر الذي يبدو واضحاً، من خلال الصور التي تقوم بنشرها لهما، والتي تعبر بشكل كبير عن هذا المبدأ الذي تؤكده أيضاً من خلال طريقة تربيتها لبناتها عبر العديد من اللقاءات التلفزيونة لها.

راغب علامة

على الرغم من أن الفرق في العمر بين خالد الأبن الأكبر لراغب علامة وابنه الأصغر لؤي ليس فرقاً كبيراً بينهما، إلا أن تبدو العلاقة بين الأخوين بمثابة أب وابن، إلى جانب الصداقة القوية التي تجمع بين الشقيقان، وهو أحد مبادئ التربية التي حرص عليها راغب في تربيته لهما، ليكون كل منهما سنداً وصديقاً للأخر.

أصالة

تحدثت أصالة كثيراً عن علاقتها بأبنائها وعلاقة أبنائها بعضهما ببعض، وأكدت أن ابنتها الكبيرة شام وشقيقها خالد تجمعهما صداقة قوية، بينما تعد شام أم ثانية وليست مجرد شقيقة لطفليها التوأم، وهو ما يمنح علاقتهما الدفء والحب وتجعلها ذات روابط قوية.

سعد الصغير

هذا المبدأ حرص عليه المطرب سعد الصغير من خلال تربيته لابنائه، حيث تجمع بين ابنيه محمود ومحمد أكبر أبنائه صداقة قوية، تبدو واضحة من خلال الصور التي يقوموا بنشرها عبر صفحاتهم، وتعليقاتهما المستمرة حول أن كل منهما يكن احترام للاخر، وكل منهما يعتبر الأخر صديقاً له.

عاصي الحلاني

تبدو الصداقة واضحة أيضاً بين ابنتي عاصي الحلاني ماريتا ودانا، وأيضاً بينهما وبين شقيقهما الوليد، وهو الأمر الذي حرص عليه الحلاني في تربيته لابنائه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More