حيل بسيطة لتغيير ديكور الحمام بأقل التكاليف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يفضل البعض تغيير ديكورات المنزل من وقت لأخر لإضفاء روح التجديد على شكل المنزل وجميع الغرف، والتي تمنح الاشخاص الشعور بالراحة وكسر الروتين للصورة المعتادة، وهو الأمر الذي يرتبط أيضاً بالحالة النفسية، لذا يجب فعله كل فترة، لكسر حالة الملل والروتين.

وتعد غرفة الحمام، من الغرف التي يعتقد الكثيرين أنه من الصعب تغيرها بسهولة لكونها تستهلك ميزانية كبيرة رغم بساطتها الشديدة، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الجنونية، ولكي تنعم بديكور مميز للحمام، ودون تكاليف باهظة تعيقك في إضفاء روح جديدة لهذا المكان، نقدم لك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك أن تلجأين إليها لتجديد حمامك القديم بأقل التكاليف، فقط اتبعي ما يلي.

حيل لتجديد ديكور الحمام دون تكاليف باهظة

الأرفف المعلقة

تعتبر الأرفف المعلقة، حيلة مميزة لإضفاء روح التجديد والتغيير على مظهر حمامك، وستمنحه مظهراً أنيقاً، يمكنك الاعتماد عليه، كما أنه سيعيد ترتيب حمامك ويحميه من الفوضى والزحام من مستلزمات الحمام ومستحضرات التجميل التي يمكنك أن تحتفظي بها في هذه الارفف، وحمايتها من الرطوبة والماء.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الزهور

تعد الزهور من الحيل التي يمكنك الاعتماد عليها ليس فقط في ديكورات غرف المنزل الأخرى، ولكن في الحمام أيضاً، للحصول على مظهر أنيق، استعيني ببعض الظهور البلاستيكية والمعلقة والتي تضفي مظهراً مختلفاً ورائعاً.

المرايات

تعطي المرايات مظهراً رائعاً للحمام، وهي أساسية، ولكن يمكنك اختيار مرايات ذات إطارات ملونة، وإضافة بعض الإضاءات الخافتة معها، حيث ستضفي مظهراً راقي للحمام.

الستائر

تمنح الستائر مظهراً رائعاً أيضاً للحمامات العصرية، فإذا كنتي ترغبين في تجديد شكل حمامك، يمكنك الاستعانة بستائر حوض الاستحمام من الخامات الشفافة أو المفرغة لشكل رائع، أما إذا كنتي تريدين حجب الرؤية مع الشكل الجيد استعيني بالخامات الثقيلة بالتصميمات التي ترغبينها والتي تضفي روح التجديد على حمامك.

ورق الحائط

يوجد بعض أوراق الحائط الخاصة بالحمامات والتي تعد من الاتجاهات الحديثة والعصرية في عالم الديكور والموضة، يمكنك اللجوء إليها لتجديد مظهر حمامك كاملاً والأرضيات أيضاً، وهو ما يساعدك على تغيير شكل الحمام وديكورات من وقت لأخر دون تكلفة باهظة، والأهم أنه سيمنحك مظهراً مختلفاً تماماً يتلائم مع حبك للتغيير مع الموضة واتجاهاتها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More