اختاري الاكسسوارات المناسبة لكي حسب شكل فستانك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الاكسسوارات قطع مكملة لإطلالتك، وتزيد من أناقتك وجمالك، واختيارها بشكل عشوائي أو غير متناسب مع ملابسك يتسبب في تدمير وإفساد إطلالتك، بدلاً من أن تضفي عليها الجمال، لذا تدقق الكثير من الفتيات والشابات في الاكسسوارات التي يتم اختيارها مع إطلالاتها المختلفة، وربما تأخذ منهم جهد أكثر بكثير من اختيار الفستان الذي سترتديه.

ودائماً اختيار الاكسسوارات يكون صعب، بالتحديد مع الفساتين في المناسبات، وحتى تتمكنين من إطلالة أنيقة ومتكاملة عليكي أن تختاري الاكسسوارات التي تناسب قصة الفستان، للحصول على إطلالة متناسقة وأنيقة، ومن خلال ما يلي نقدم لكي بعض الخطوات التي تساعدك على اختيار الاكسسوارات المناسبة لقصة فستانك لإطلالة عصرية ورائعة، إليكي هذه الخطوات.

خطوات تساعدك على اختيار الاكسسوارات المناسبة لشكل فستانك

الفستان العاري الكتفين

بالتأكد أنتي تختارين الاكسسوارات لتمنحك المزيد من الجمال، وتضفي روحاً مختلفة لمظهرك النهائي، وإذا كنتي قد قررتي الاستعانة بفستان عاري الكتفين تلك القصة التي تميل لها الكثير من الشابات، فاختاري معها القلادة الضيقة على الرقبة، والأقراط الطويلة والمتدلية التي تكون الأنسب لها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الفستان بقبة عنق مدورة

هذه النوعية من القصات للفساتين، ينصح دائماً خبراء الموضة والأزياء، بالاستعانة معها بالاكسسوارات أو المجوهرات ذات الشكل الهندسي لقبة العنق، والتي تبدو مناسبة لها جداً، على سبيل المثال اختاري الأقراط الصغيرة بأحجار مدورة أو متلألئة ويمكن أيضاً الاستعانة بقلادة طويلة ولكن الأهم أن تكون ألوانها تتناسب مع لون الفستان.

حقيبة الكلاتش يمكنك الاستعانة بها فى كل المناسبات لإطلالة انيقة

الفساتين ذات الأكمام الطويلة

تجنبي تماماً مع الفساتين ذات الأكمام الطويلة الاستعانة بالأساور، فهي غير مناسبة لشكل فستانك، واكتفي فقط بالخواتم، للحصول على مظهر جميل لليدين، ويمكنك الاستعانة بقلادة ضيقة على الرقبة ستكون مناسبة.

الفستان برقبة عنق (V)

أما هذا النوع من الفستان الذي يأتي بقصة رقبة عنق (v)، فيصبح المتحكم فيها هو طول فاتحة رقبة الفستان هذه، فإذا كانت طويلة يمكنك الاستعانة بقلادة طويلة متدلية وأقراط طويلة أيضاً، والأهم أن تتناسب ألوانها مع الفستان، أما إذا كانت الفتحة صغيرة اختاري قلادة ناعمة وأقراط صغيرة لإطلالة متناسقة وأنيقة.

فستان بقصة ياقة القميص

عند ارتداء هذا النوع من الأزياء، يمكنك اعتماد السلاسل المزدوجة داخل الياقة أو الأعقاد الصغيرة، حيث ستضفي مظهراً ساحراً ومتناسق، ليتماشى مع إطلالتك هذه، ويكملها بتلك القطع الأنثوية المميزة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More