4 قواعد أساسية لديكور جبس أنيق وعصري لأسقف المنازل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الديكور الجبس للأسقف، في غرف المنزل، من الاتجاهات العصرية لعالم ديكور في العالم، والتي تضفي أناقة ومظهراً رائعاً للمكان، والتي يلجأ إليها الكثيرين، وبالتحديد المقبلين على الزواج لتأسيس منزل عصري وأنيق.

ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها، للوصول لصورة رائعة ومثالية عبر ديكور الجبس للأسقف في جميع أنحاء الغرف، خاصة مع تنوع أشكال الديكورات الجبس ما بين الكلاسيكية والعصرية وغيرها، وفي إطار ذلك نقدم 4 نصائح مهمة يجب الالتزام بها عند اختيار ديكورات الجبس للسقف، والتي تساعدك على الحصول على ديكور رائع ومميز لمنزلك الجديد.

نصائح يجب الالتزام بها عند اختيار ديكورات الجبس للسقف

ارتفاع السقف

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد ارتفاع السقف، عنصر مهم لتنفيذ ديكور من الجبس مميز ومناسب، والذي يعتبر قاعدة أساسية لضمان الحصول على مظهر جمالي، حيث ينصح بأن يكون ارتفاع السقف عالي، أي بما يصل إلى 2 متر ونصف، وهذا يمكنك تنفيذ ديكور مميز بلا تردد، حيث يناسب الأسقف الجبس الارتفاعات العالية.

أما إذا كنت ترغب في تنفيذه للأسقف ذات الارتفاعات الصغيرة، فعليك اختيار ديكور بسيط للغاية لا يشغل أي مساحة حتى يمكنك الحصول على مساحة جيدة لوضع النجف، مع مظهر أنيق.

الأضواء المناسبة

تشكل اختيار الإضاءة المناسبة مع ديكور الجبس قاعدة أساسية، من أجل مظهر رائع وإضاءة قوية، لذلك إذا كنت تريد على سبيل المثال استخدام مصابيح الـ (spotlight)، فينصح الخبراء بعدم استخدامها بمفردها لأنها ستكون غير كافية، ولن تعطي إضاءة مناسبة، ولذلك باختيارها إلى جانب إضاءة أخرى قوية مثل النجف أو الليد.

الخطوط الهندسية

تعد الخطوط الهندسية لديكورات الأسقف الجبس، هي أفضل خيار، وقاعدة أساسية إذا كنتي ترغبين في منزل عصري مريح ويتماشى أيضاً مع بعض اللمسات الكلاسيكية، لذلك اختاري الديكور ذات الخطوط الهندسية للحصول على منزل أنيق وعصري، كما أنه يتميز بالبساطة الشديدة.

الأسقف الجبس الملونة

يعتبر الديكورات الجبس من اللون الأبيض، هو ما يفضله الكثير من الأشخاص، لكونه يمكن تنسيقه بسهولة مع الديكورات والأثاث، ولكن إذا كنتي ترغبين في ديكور سقف من الجبس ملون، ينصح الاستعانة بالديكور التقليدي منها، أو الاستعانة بالإضاءة الملونة التي ستعكس شكلاً ملوناً للسقف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More