بالفيديو.. رجيم النظام العكسي لتفتيت الدهون وإنقاص الوزن سريعاً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحلم الشابات برجيم سحري، يساعدها على التخلص من الكيلو جرامات الزائدة، ويمنحها الجسم المثالي، ولكن دون تقييد أو حرمان من الأكلات التي ترغبها، وتتعارض مع الدايت.

ولا شك أن الرجيم الذي تحلم به ليس مستحيلاً أو شئ في الخيال، بل هو أمر واقع، في ظل تعدد الأنظمة والرجيمات التي نشهدها مؤخراً، ويتوافر هذا من خلال الرجيم المتقطع أو النظام العكسي أو ما يطلق عليه رجيم 16 – 8، فكلها مسميات لنظام واحد فقط يمنحك الحل السحري لخسارة الدهون وتثبيت الوزن، وإليكي هذا النظام في خطوات بسيطة.

أعرفي ما هو رجيم النظام العكسي (16 ـ 8)

تقسيم ساعات اليوم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعتمد هذا النوع من الرجيم على تقسيم ساعات اليوم ما بين عدد ساعات للصيام عن الأكل، وعدد ساعات أخرى لتناول الأطعمة، أي الصيام لمدة 16 ساعة و8 ساعات للإفطار.

ليس ذلك فقط، فهو قد يتيح لكي في البداية إلى تقسيم اليوم إلى نصفين 12 ساعة صيام، و12 ساعة تتناولين بها الطعام، وأيضاً يمكنك تقسيم إلى 14 ساعة صيام و10 ساعات لتناول الطعام.

نظام مرن وصحي

أكثر ما يميز هذا النظام، أنه مرن وصحي، حيث يتاح لكي خلال ساعات الصيام هذه شرب الماء والقهوة والشاي فقط، وما غير ذلك لا يمكن تناوله أو شربه، وأيضاً يمكنك أن تختاري ساعات الصيام والطعام من خلال المواعيد التي تناسبك على مدار اليوم.

وينصح دائما بأن يكون توقيت الفطار في الصباح أو فترة الظهيرة، أي على سبيل المثال، أن يكون الإفطار من 12 الظهر حتى 8 مساء، ويمكن أن تدخل عدد ساعات الصيام في النوم.

صيام يومين في الأسبوع

ليس النظام السابق فقط، هو ما يتيحه النظام العكسي أو المتقطع، فيمكنك أن تقومي بتنفيذه لمدة يومين في الأسبوع فقط، ويشترط فقط في الأيام الأخرى عدم تناول أطعمة ذات سعرات حرارية عالية.

ويعد هذا النظام صحي وفعال، حيث يعد عبارة عن أسلوب حياة لحياة صحية، وجسم رشيق وصحي، ويساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن وتفتيت الدهون في الجسم، مع الحركة والرياضة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More