وصفات هندية للعناية بالشعر تجعله أكثر نعومة وطولاً

تتميز الهنديات بالشعر الناعم والطويل والكثيف، والذي يجعلهن أكثر جمالاً ونعومة، ويميزهن عن غيرهن من نساء الدول الأخرى، وقد يندهش الكثيرين من ذلك الأمر، وعن الأسباب التي تجعل شعرهن بهذا الشكل، إلا أن الأمر يرجع فقط لاهتمامهن الشديد بالشعر.

وتعتبر الهنديات أن العناية بالشعر لا تقل اهتماماً عن العناية بالبشرة التي تشغل الشابات، ولهذا يحاولن دائماً الاهتمام بصحته وجماله معتمدين في ذلك على المكونات الطبيعية التي تمنح الشعر التغذية التي يحتاجها، وفي نفس الوقت تحافظ عليه بعيداً عن المواد الكيميائية التي قد توجد في مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية.

وصفات هندية للعناية بالشعر من دليل الهنديات

البيض وزيت الزيتون

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد البيض من المكونات الطبيعية التي تدخل في وصفات عديدة للعناية بالشعر، وتعتمد عليها الهنديات، نظراً لكونه يحتوي على البروتين والعناصر التي تمنح الشعر النعومة والطول، وأيضاً زيت الزيتون الغني بمضادات الأكسدة، والذي يعمل على تطهير فرورة الرأس، وتكثيف الشعر، والحفاظ على قوته، ومنحه الطول والنعومة.

ومن وصفة الهنديات، امزجي بياض بيضة، وملعقة كبيرة من كل من زيت الزيتون وعصير الليمون والزبادي، ضعي الخليط على شعرك، لمدة ساعة أو أكثر، مع تغطية الشعر بغطائه البلاستيكي، وبعدها اغسلي شعرك بالماء والشامبو، كرري هذ الوصفة مرة أسبوعياً، ولا شك أنكي لن تستغني عنها ابداً مع نتائجها.

مكياج خفيف للبنات لطلة طبيعية في خطوات بسيطة

الموز والعسل

تستخدم الهنديات ماسك الموز والعسل للشعر، والذي يعمل على ترطيب الشعر، ونعومته، ومنحه الطول والكثافة كما يعمل هذا الماسك كمضاد حيوي ومطهر لفروة الرأس.

فقط اخلطي موزة واحدة مهروسة مع عصير ليمون في الخلاط، ثم ضعي الخليط على شعرك، لمدة 3 ساعات، غطيه بالغطاء البلاستيك، وبعدها اغسلي شعرك بالماء والشامبو، كرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً وستلاحظين نتائج مذهلة.

المايونيز والأفوكادو

يعد المايونيز من المكونات التي تلجأ إليها بعض الشابات في العناية بالشعر، وتعتمد عليه الهنديات بشكل كبير، حيث يمنح الشعر الترطيب والنعومة والكثافة.

جربي هذا الخليط، وستلاحظين النتيجة المذهلة، اخلطي معلقة كبيرة من المايونيز، ومثلها من الأفوكادو المهروس وأيضاً العسل، دلكي بهذا الخليط فروة الرأس، ثم غطيه بالغطاء البلاستيك، وبعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب لشعرك، وكرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More