كيف ترتدين القميص الفستان بأكثر من طريقة هذا الصيف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يشهد الموسم الصيفي الحالي، ثورة كبيرة في عالم الأزياء والموضة، حيث نجح مصممي الأزياء في قلب الموازين، وابتكار أفكار جديدة تجمع بين الأناقة والعصرية، ويسعى الفتيات والشابات في اقتناء كل ما هو جديد وجذاب، ويتناسب مع إطلالاتهم المختلفة.

ويعد الفستان القميص، من القطع العصرية التي شهدتها منصات الأزياء خلال الموسم الصيفي الحالي، واكتسب الأنوثة والكلاسيكية التي جعلته قطعة شبابية تتلائم مع جميع الأوقات، ومع المحجبات وغير المحجبات، وإذا كنتي تبحثين عن إطلالة جذابة وأنيقة وفي نفس الوقت متجددة، اختاري القميص الفستان لإطلالة شبابية ومتألقة، وإليكي أفكار تساعدك على ارتداء هذه القطعة بأكثر من طريقة هذا الصيف، تعرفي عليها ولا تترددي في ارتدائها.

أفكار لارتداء القميص الفستان بأكثر من طريقة هذا الصيف

إطلالة رسمية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قد تعتقدين أن الفستان القميص لا يصلح للإطلالات الرسمية، ولكن طريقة تنسيقك له هي التي ستحدد المناسبة التي ستحتاجينها له، إذا كنتي ترغبين في إطلالة رسمية، استعيني بفستان القميص الماكسي، ونسقيه مع حذاء من الكعب العالي، مع حقيبة يد متوسطة الحجم، من حقائب الكتف العادية، ولمزيد من الجمال يمكن أن يكون حزام الخصر وسيلة أخرى لإضفاء المزيد من الأناقة والجاذبية، على إطلالتك هذه.

كوني متجددة وتخلي عن الألوان التقليدية للبدلة النسائية

إطلالة كاجوال

إذا كنتي ترغبين في مظهر أنيق في الصباح، يمكنك تنسيق القميص الفستان مع الإطلالات الكاجوال بسهولة، حيث يمكن تنسيقه مع الحذاء الرياضي، وحقيبة كلاتش، أو ارتداء صندل مفتوح مع حقيبة الكتف الطويلة، والتي ستمنحك إطلالة من الكاجوال بأسلوب عصري.

إطلالة للمناسبات

اختاري أقمشة مناسبة للسهرات من صيحة القميص الفستان، الذي اعتمده مصممي الأزياء بأقمشة مختلفة سواء السادة أو المنقوشة أو المقلمة أو حتى اللامعة وبأطوال مختلفة، ونسقي هذه القطعة مع حزام خصر، ليضفي عليه مظهراً أنيقاً ومختلفاً، مع حذاء من الكعب العالي، لتكتمل إطلالتك.

إطلالة أنيقة للمحجبات

تصلح هذه الصيحة للمحجبات أيضاً، وتمنحهن إطلالة أنيقة وعصرية، يمكن الاستعانة به من النوعية الطويلة مع الحجاب، وضيفي إليه لمساتك الخاصة من حزام الخصر.

أو يمكن الاستعانة بالقميص الفستان الميدي أو القصير، مع بنطلون ضيق، لإطلالة مختلفة ومميزة، ولمزيد من الأناقة نسقيه مع حزام خصر رفيع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More