تألقي بالأقراط الكبيرة الدائرية في جميع المناسبات

الأقراط الضخمة ذات التفاصيل العديدة هي واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً بين اكسسوارات الأذن للفتيات، والتي تمنحهن مظهراً ملفت ومتجدد خاصة بالتصميمات المتعددة التي تجعلها مناسبة لجميع الأوقات.

ولأن الفتيات الصغار والشابات هن الأكثر بحثاً عن التقاليع الجديدة والمختلفة في العالم أجمع ومتابعة منصات الموضة وجديدة، فقد بدت الأقراط الضخمة هي الأبرز من خلال عروض الأزياء، وبالتحديد الدائرية الضخمة، حيث نجحت في خطف أنظارهن وتحقيق رغباتهن، من أفكار غير تقليدية وعصرية، والتي نستعرض لكي منها أبرز التصميمات العصرية ذات الأفكار المختلفة.

الأقراط الدائرية بتصميمات مختلفة

تعد الأقراط الدائرية من الأشكال التي تصلح لإطلالات مختلفة، حيث يمكن توظيفها مع فستان أنيق في السهرة، أو السيمي فورمال، وأيضاً الإطلالات الكاجوال، وتتميز بتصميمات مختلفة فمنها السادة، ومنها المزين بالاكسسوارات البسيطة، لتختاري منها على حسب ذوقك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

قطعتين دائرتين

تبدو الأقراط المصممة من حلقتين هي الأبرز خلال هذا الموسم، وقد ظهرت تصميمات عديدة من الأقراط الدائرية من قطعتين بحجمين مختلفين، في مزيج مميز ليضفي نوعاً من التناسق والانسجام بينهما، كما يمنح الوجه مظهراً ملفتاً وجذاب.

أقراط متعددة

بعض التصميمات من الأقراط الدائرية جاءت جريئة للغاية هذا الموسم، مثل موضة البيرسينج، والتي تساعدك على حرية الاختيار باستخدام أقراط متعددة تلك التقليعة الجديدة والجريئة للغاية، فإذا كنتي تملكين الجرأة الكافية، وتبحثين عن إطلالة غير تقليدية، يمكنك الاعتماد على هذه الصيحة والتي يمكنك ارتداء حوالي 5 أو 6 قطع من الأقراط الدائرية بأحجام مختلفة.

الشراشيب والريش

أضفى بعض مصممي الاكسسوارات لمسات مختلفة على الأقراط الدائرية المعدنية هذه لتخرجها عن إطارها التقليدي، وذلك عبر بعض الأفكار من إدخال خامات مختلفة عليها، كالشراشيب والتي تبدو مناسبة تماماً مع إطلالتك العصرية من الكاجوال من خلال ارتداء البنطلون الجينز والتيشيرت والحذاء الرياضي.

وقد تنوعت أشكال هذه الأقراط، فبعض التصميمات جاءت تزين الأطراف من الأقراط الدائرية المفرغة، وأخرى تبدو على هيئة مروحة مع أقراص منحوته بأشكال عصرية مزينه بالريش والشراشيب التي تتناسب مع جميع إطلالات الفتيات الكاجوال.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More