أجعلي منزلك برائحة ذكية بتلك الطرق.. تعرفي عليها

رائحة المنزل من الأشياء التي يجب الاهتمام بها، ومعرفة الطرق التي تجعله دائماً برائحة ذكية، حيث أن المنزل يحتاج إلى العطور المميزة مثله مثل اهتمامك بالعطور التي تستخدمينها في يومك العادي، خصوصاً وأن هناك أشياء يمكن أن تجعل رائحة المنزل غير مستحبة، مثل الطبخ وأكياس القمامة وغيرها من الأشياء، لذا هناك عدد من الطرق التي يجب أن تتعرفي عليها وتستخدمينها في منزلك ليكون برائحة مميزة طوال الوقت.

طرق لجعل رائحة المنزل ذكية

هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تمارسينها حتى يصبح منزلك برائحة ذكية، لكن الأهم أننا نقدم لكي طرق تستخدم في جعل رائحة المنزل مميزة، وفي نفس الوقت يتم استغلالها في ديكورات المنزل، وذلك عن طريق استخدام الفوحات التي تعمل عن طريق الشموع، والمباخر التي تتميز بأشكالها المميزة والرائعة، ومن خلال السطور التالية نتعرف أكثر عليهم.

فوحات الشموع

أصبحت فوحات الشموع أكثر انتشاراً خلال السنوات الأخيرة، وذلك لأشكالها الرائعة والتي تضفي على المنزل مزيد من الجمال والأناقة والشياكة، وإلى جانب أنها تستخدم في الديكور الخاص بالمنزل، تستخدم أيضاً في جعل المنزل برائحة ذكية طوال الوقت، وتعددت أشكال فوحات الشموع ما بين شموع صغيرة وأواني شموع وشموع عمودية وشموع عائمة، وكل منهم به العديد من الأشكال والأنواع التي تختلف على حسب ذوقك الخاص، يمكنك اختيار من بينها الأنسب لكي ولديكور منزلك.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فواحة عطور كهربائية

هناك بعض الفتيات يخشين من استخدام فوحات الشموع، وأكثر البدائل المتوفرة لديهن هي الفواحة الكهربائية، والتي يضع بداخلها العطر ويتم تشغيلها لإخراج رائحة طيبة طوال الوقت.

المباخر والبخور

أيضاً تطورت في الفترة الأخيرة أشكال المباخر، عن الشكل التقليدي الذي ظل موجوداً لفترة طويلة، وأصبح منها العديد من الأشكال العصرية والرائعة، وتتميز المباخر برائحتها الذكية والمميزة، والتي تستمر لفترات طويلة، كما أن البخور بها العديد من الروائح المختلفة، التي يمكن الاختيار من بينها الأنسب والمريح لكي، وهناك أيضاً مبخرة الزيت العطري، تلك المبخرة التي تتميز بأشكالها الرائعة، ومن أكثر الأشكال انتشاراً مبخرة الزيت العطري على شكل القمر برائحة بتلات الزهور.

معطرات الغرف

هناك أيضاً معطرات خاصة بالغرف، تختلف روائحها على حسب الرغبة، ويفضل استخدامها في الغرف المغلقة، حتى تستمر رائحتها لأطول فترة.

أوراق عطرية مجففة

من الأشياء التي حققت إعجاب الكثيرين في الفترة الأخيرة هي الأوراق العطرية المجففة، حيث يتم وضعها في وعاء أوراق مجففة، لتصدر من خلالها رائحة مميزة ورائعة طوال الوقت، ويتوفر منها الكثير من الأنواع على حسب اختياراتك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More