هكذا تتغلب النجمة العالمية بريتني سبيرز على شبح زيادة الوزن

يعد زيادة الوزن، بمثابة شبح كبير يهدد النجمة العالمية بريتني سبيرز، التي تخشى تماماً أن يطولها هذا الشبح ويعوق رشاقتها وجمالها، وينال من قوامها الممشوق والوزن المثالي.

لذلك لا تتوقف المغنية العالمية عن الإقدام على كافة الطرق التي تساعدها على الحفاظ على الوزن والرشاقة، والجسم المرن والمشدود، حتى أن بعض الصحف العالمية قامت بمتابعة حياتها الرياضية قلقاً على أن يؤثر فرطها في ممارسة العديد من التمارين على صحتها، ولكن النجمة التي أثارت جدلاً بسبب رشاقتها أكدت للجميع أن ما تفعله هو الأفضل لرشاقة تدوم وصحة أفضل، ومن خلال ما يلي نكشف كيف تتغلب بريتني سبيرز على شبح زيادة الوزن.

كيف تحافظ النجمة العالمية بريتني سبيرز على رشاقتها

اتباع الدايت

لم تكتفي فقط المغنية العالمية باتباع نظام غذائي صحي تعتمد فيه على الأطعمة المفيدة لها، ولكنها قررت في الفترة الأخيرة أن تتبع نظام دايت يناسبها صحياً، تحت إشراف طبيب خاص، وذلك بهدف إنقاص الكيلو جرامات، رغبة منها في الوصول لوزن معين، وبحثاً على الظهور بإطلالة وجسم ممشوق طوال الوقت.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

المشروبات الحارقة

تهتم بريتني سبيرز، بالمشروبات التي تتناولها مثلما تهتم بنظامها الغذائي، حيث تقوم بضم بعض المشروبات التي تساهم في حرق المزيد من السعرات الحرارية، ومنها مشروب الشاي الأخضر المعروف بمشروب النجمات والمشاهير، بالأضافة إلى العديد من المشروبات الأخرى.

أسرار رشاقة إيفانكا ترامب وثبات وزنها الدائم

السوائل والماء

تحرص أيضاً بريتني سبيرز على مد جسمها بالسوائل والماء، حيث تحرص على تناول كميات كبيرة من الماء، إلى جانب الفواكه التي تحتوي على نسبة كبيرة من الماء ومنها البطيخ، والتي سبق وشاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي على (إنستجرام) وهي تتناوله.

ممارسة الرياضة

تعيش النجمة العالمية حياة رياضية، حيث أنها جدولها الرياضي ممتلئ بالألعاب والتمارين الرياضية المختلفة، التي تحرص على ممارستها يومياً، حيث تغلب مقاطع الفيديوهات والصور التي تمارس فيها الرياضة والتمارين المختلفة عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، لتؤكد أنها تعيش في عالم رياضي صحي، للحفاظ على وزنها ورشاقتها.

الرقص

يعد الرقص وسيلة أخرى، لحفاظ بريتني سيبرز على رشاقتها، حيث تخضع دائماً لتدريبات على الرقص والاستعراضات المختلفة، والتي تفيدها أيضاً في لياقتها على المسرح من خلال حفلاتها الغنائية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More