نصائح فعالة للتعامل مع الزوج المهمل عاطفياً

اصعب ما يمكن أن تواجه أي امرأة هو التعامل مع الزوج المهمل عاطفياً، والتي تكون الزوجة خارج اهتماماته في ظل انشغلاته بالعمل وتواجده خارج المنزل طوال الوقت، لتعيش الزوجة مع الزوج المهمل حياة مليئة بالحزن والاحباط.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-04-13 09:50:20Z | |

وتكون مشكلة الزوج المهمل، سبباً كبيراً وراء انهيار العلاقة، وتخللها العديد من المشاكل والخلافات، بسبب الفراغ العاطفي التي تعيشه الزوجة مع الزوج المهمل، ولأن هذه المشكلة يعاني منها البعض، فنقدم لك حلول ونصائح للتعامل مع الزوج المهمل عاطفياً، وكيفية استعادة اهتمامه لكي، لحياة هائة وسعيدة.

نصائح سحرية للتعامل مع الزوج المهمل عاطفياً

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

المصارحة بما يشغلك

من أهم الطرق الفعالة، لحل أي أزمة بين الزوجين، وبالتحديد مشكلة الزوج المهمل، هي المصارحة، فيجب أن تقومي بمصارحة زوجك، من خلال حوار هادف تسعين من خلاله لتقوية الروابط بينكما، وتعبري عن مشاعرك، وما يزعجك منه، فهذه الطريقة تساعد على الوصول لحل بين الطرفين.

واجهي نفسك أولاً

قد يكون للزوج بعض المبررات في إهماله لكي، وقد تكوني أنتي السبب في ذلك، لذا عليكي أن تواجهي نفسك أولاً، وأن تقدمي له ما تودي أن تحصلين عليه منه، فالاهتمام يولد الاهتمام، فاهتمي به واعتني به، ولكن دون مبالغة.

احذري إثارة غيرته

قد تلجأ بعض النساء إلى إثارة غيرة زوجها، ببعض تصرفاتها، في محاولة منها لاهتمامه بها، وهو أمر غير مقبول تماماً، حيث يأتي ذلك بنتيجة عكسية، ولا يجني سوى المشاكل، حيث يثير ذلك شكوك الزوج فيكي.

اظهري قوتك

تجنبي تماماً اظهار غضبك وتذمرك أمام زوجك بسبب إهماله لكي، حيث سيجعله ذلك ينفر منكي أكثر، ولكن حاولي دائماً أن تظهري بقوتك، وتكتمي مشاعر الغضب هذه، واظهري استقلاليتك، فهذا سيجعله يلتف حولك، لأن الرجل دائماً تجذبه المرأة القوية والمستقلة.

امنحي نفسك حياة خاصة

من الأسباب التي تؤدي إلى شعورك بالفراغ، والملل، هو عدم وجود حياة خاصة لكي، لذلك استغلي هذا الوقت في تطوير نفسك والإطلاع والثقافة، واجعلي لنفسك نشاطات ترفهية، وتنسيق لقاءات مع صديقاتك، وسيجعلك ذلك في حالة نفسية أفضل، ويحسن من علاقتك مع شريك حياتك المهمل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More