مكياج خفيف للبنات لطلة طبيعية في خطوات بسيطة

المكياج واللمسات التجميلية، أمور تعشقها البنات جميعاً، حباً في إضفاء لمسة متجددة تبرز جمالهن، في جميع الأوقات، ولكن الأهم دون مبالغة ودون أن تتغير ملامحهن، لتظهر بإطلالة أكثر أنوثة، وفي نفس الوقت تكون طبيعية وغير مصطنعة.

وإذا كنتي ممن يفضلن الظهور دائماً بطلة طبيعية، وجميلة في نفس الوقت، وتتناسب مع عمرك، بلمسات مكياج خفيف، يمنحك مظهراً مشرقاً، ويبرز جمالك ليس أكثر، فنقدم لكي خطوات بسيطة لتطبيق مكياج خفيف للبنات في جميع الأوقات، لطلة ناعمة ومشرقة، إليكي الخطوات.

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج خفيف كالمحترفات

 

تنظيف البشرة جيداً

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مما لا شك فيه أن الحصول على بشرة مشرقة ومتجددة، عليكي أولاً بتنظيف البشرة جيداً، وغسلها بالغسول المناسب لبشرتك، وتخلصها من الزيوت والأتربة، لتستقبل مكياجك الخفيف وتمنحك ما ترغبين فيه من طلة طبيعية ومشرقة في نفس الوقت بالمكياج الخفيف، كما أن تنظيف البشرة بشكل جيداً سيحميها من المشاكل المختلفة التي تواجه البنات من الحبوب والبثور، وغيرها.

ترطيب البشرة

احرصي على ترطيب بشرتك جيداً، على أن تكون هذه خطوة أساسية لديكي في جميع الأوقات، وخاصة بعد غسل الوجه بالماء، واختاري مرطب بمكونات طبيعية طبية يتناسب مع بشرتك، ويمنحها التغذية والنضارة، وأعلمي أن الترطيب الجيد سيمنحك بشرة متألقة دائماً، ليست في حاجة لأي مكياج.

الماسكرا

استخدمي الماسكرا الخفيفة، والتي تتناسب مع مكياج البسيط، قومي بتطبيقها على الرموش، والأهم تجنبي أن تطبيقها عدة مرات، حتى لا تمنحك رموش كثيفة لا تتناسب مع مكياج الخفيف، وفقط تمنح عينيك البريق والجمال.

قلم الحواجب

استعيني بقلم الحواجب، لملئ الفراغات، وتحسين مظهر الحواجب وتنسيقها، بلمسات خفيفة للغاية، فقط قومي بتمرير قلم الحواجب المناسب للونهما، وسيمنحك ذلك مظهراً طبيعياً وجميلاً.

أحدث ألوان طلاء الأظافر هذا الصيف.. اكتشفيها

الفاونديشن

استخدمي الفاونديشن بودرة الخدود، لإضفاء لمسة تجميلية وخفيفة للغاية، احرصي على استخدام الألوان الهادئة والتي تتناسب مع عمرك، وفي نفس الوقت مكياج الخفيف، على سبيل المثال درجات اللون الوردي، والذي سيمنحك مظهراً طبيعياً ورائعاً.

مرطب الشفاة

يمكنك استبدال أحمر الشفاة بمرطب الشفاة اللامع، من الألوان الوردية، حيث سيتناسب ذلك كثيراً مع مكياج البسيط والخفيف، كما أنه سيحافظ على الشفايف، يمنحها الترطيب، لطلة مثالية وطبيعية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More