5 حيل لتجفيف الحذاء الرياضي سريعاً بعد غسله

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يجد البعض صعوبة شديدة في تجفيف الأحذية الرياضية التي تحتاج دائماً للتنظيف بغسلها جيداً، ويوم كامل على الأقل لتجفيفها جيداً، حتى نستطيع ارتدائها من جديد، الأمر الذي يعد مشكلة كبيرة بالنسبة للبعض، خصوصا لو كنت في حاجة لها، بعد غسلها مباشرة وتنظيفها، قد يكون ارتدائها في هذا الوقت أمر مستحيل، بينما هناك العديد من الحيل التي يمكنك اللجوء إليها للخروج من هذا المأزق، واستخدام حذائك الرياضي، بعد غسله مباشرة، وإليك بعض هذه الحيل لتجفيف الحذاء سريعاً بعد غسله.

حيل لتجفيف الحذاء الرياضي بعد غسله

المادة المصنوع منها الحذاء

تتحكم المادة المصنوع منها الحذاء في طريقة تجفيفه، لذلك عليك أن تنتبه جيداً للمادة المصنوع منها قبل استخدام هذه الحيلة، وهي وضعه في المجفف إذا مصنوع من القطن ونعله ليس مطاطياً أو صلباً، أما إذا كان غير ذلك، من الجلد أو ذات نعل مطاطي مثلاً، فلا يمكن وضعه في المجفف.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

استخدام المروحة

يكمن أن تكون المروحة حيلة أخرى لتجفيفه في خلال وقت قصير، ولكن عليك أن تراعي أن تزيد طول المروحة عن طول الحذاء، وتعليقه بالقرب منها مباشرة، لتضمن تركيز الهواء عليه وتجفيفه سريعاً.

استعمال الجرائد

تساعد الجرائد في امتصاص الماء من الأحذية بشكل جيد، ويمكن الاعتماد عليها كحيلة فعالة إذا كنت ترغب في تجفيف الحذاء سريعاً، فقط قوم بحشو الحذاء بكمية من الجرائد والضغط عليها داخل كل فردة، وسيعمل ذلك على امتصاص الماء الزائد، ويساهم في سرعة تجفيفه، وهي طريقة سهلة ومبتكرة ولا تحتاج إلى وقت كبير للقيام بها.

5 نصائح تساعدك على إنجاز عملك في وقت قصير

وضعه في الشمس

إذا كنت في الصباح، فلا شك أن وضعه تحت أشعة الشمس سيكون حلاً مثالياً لتجفيفه، بوضعه في البلكونه في النهار، حيث سيساعد ذلك في سرعة تجفيفه، بامتصاص أشعة الشمس للماء.

طريقة غسله

إذا كنت في حاجة لغسل الحذاء، وفي نفس الوقت تحتاجه سريعاً، فيمكنك استخدام طريقة مختلفة لغسله بعيداً عن نقعه في الماء والسائل، فيمكن أن تنظيفة بأسفنجة وغسله بخرطوم مياه من الخارج أو بقماشة مبللة، وهو ما سيساعدك على ارتدائه بعد وقت قصير، ويمكن أن تستخدم هذه الحيلة إذا كنت ترغب في تحقيق الأمرين معاً، غسله وتجفيفه في نفس الوقت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More