قريبًا..حفاض ذكي بـ(الواي فاي) من بامبرز لمراقبة نوم الأطفال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لم تقتصر التكنولوجيا وأهميتها على معرفة مايدور حولنا من أخبار، بل إنها امتدت لأكثر من ذلك، حيث شغلت بالعناية بالطفل ورعايته ومعرفة مواعيد نومه وأكله ودرجة حرارة الغرفة التي يقطنها وغير ذلك من الأعباء التي تشغل بال الأم ، حيث أنتجت شركة بامبرز حفاضًا ذكيًا، وهي حفاض(لومي) الذكية المتصلة بالواي فاي والهواتف المحمولة.

 وتفصيلبصا، شركة بامبرز تعاونت مع شركة شقيقة لغوغل لإنتاج حفاض ذكي يراقب نوم الأطفال وأكلهم وأنماط التغيير وسط مخاوف متزايدة بشأن الخصوصية.

و(لومي) مزودة بحزمتين من الحفاضات، مع جهازي استشعار قابلين للانفصال، وجهاز مراقبة بالفيديو يمكن توصيله بشبكة الواي فاي.

وتعمل المستشعرات على استكشاف أي رطوبة في الحفاض، وإرسال إشعارات تلقائية إلى تطبيق (لومي باي بامبرز) المثبت على الهاتف الذكي لأحد الوالدين أو مقدم الرعاية.

ويمكن للتطبيق أيضاً مراقبة أنماط النوم، وعدد المرات التي يتم فيها إطعام الطفل، بالإضافة إلى قياس الرطوبة ودرجة حرارة غرفة الطفل، ويمكن إعادة تغذية البيانات إلى هاتف ذكي بغض النظر عن مكان وجود المستخدم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وقامت شركة (بروكتر آند غامبل) وهي الشركة الأم لبامبرز، بتطوير المنتج، بالتعاون مع شركة فيريلاي، الشقيقة لغوغل في علوم الحياة، وتقول الشركتان إن المعلومات سترسل فقط إلى الآباء والأمهات، وتستخدم البيانات الكلية لتحسن المنتج.

لكن خبراء الأمن الإلكتروني أثاروا مخاوف بشأن الكم المتزايد من المعلومات، التي تخزنها الهواتف الذكية والأجهزة المتصلة في حياتنا اليومية.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر الحفاضات الرقمية التي ستطرح في الولايات المتحدة هذا العام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More