رحيل الإعلامية صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عن عمر 33 عامًارحلت عن عالمنا الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، صباح اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 33 عاما، بعد صراع أليم مع مرض السرطان.

وكانت الإعلامية بورشيد قد شغلت الأوساط الفنية الخليجية قبل نحو 3 أشهر، بعد الإعلان عن إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وحاجتها للعلاج السريع في الخارج، وطلب والدها من جمهورها الدعاء لها لاسيما وأن حالتها تدهورت أثناء تلقيها العلاج في ألمانيا. صابرين بورشيد نعاها عدد من الفنانين والاعلاميين، الذي كان خبر وفاتها بمثابة الصاعقة عليهم، حيث قالت إلهام الفضالة عبر حسابها على (إنستجرام) ، إنا لله وغنا إليه راجعون قلبي يعتصر عليك)يشار إلى أن الاعلامية صابرين بورشيد وهي بحرينية الأب سعودية الأم ، بدأت في تليفزيون البحرين بتقديم برنامج (صيف البحرين 2009)، ثم اتجهت إلى الإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية وحققت نجاحًا فيها، وفي رمضان 2010 قدمت برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب.

وخاضت الإعلامية البحرينية أولى تجاربها الفنية في عام 2012 في مسرحية (مصباح زين)، كما شاركت في العديد من المسلسلات، كان أحدثها مسلسل (عشاق رغم الطلاق) الذي يعرض حاليًا عبر قناة MBC.

كما شاركت صابرين أيضًا في البرنامج الكويتي المعروف (ع السيف)، برفقة عدد آخر من الإعلاميين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More