أسرار رشاقة إيفانكا ترامب وثبات وزنها الدائم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعد إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي وأحد مستشاريه، من أكثر الشخصيات إثارة للجدل على الساحة خلال الفترة الأخيرة، والتي لفتت الأنظار إليها منذ ظهورها بجمالها ورشاقتها.

وقد كشفت إيفانكا ترامب من خلال أحد اللقاءات لها مؤخراً، عن أسرار رشاقتها، وخططتها التي اعتمدتها للحفاظ على وزنها، خاصة بعد إنجاب طفلها الأول، لتبدو دائماً بجسم مثالي ورشيق، للحفاظ على جمالها، وعبر السطور التالية نستعرض خطة إيفانكا للحصول على جسم مثالي ورشيق والثبات على وزنها، وإليكي أسرارها الخاصة للتخسيس وثبات الوزن.

خطة إيفانكا ترامب للرشاقة والنحافة والوزن المثالي

نظام غذائي صحي

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أكدت إيفانكا ترامب أنها بدأت خطتها هذه للرشاقة منذ عام 2011، حرصاً منها على الحفاظ على جمالها ورشاقتها بعد إنجاب طفلها الأول، وذلك بتغير نظامها الغذائي، إلى نظام صحي للغاية، وتجنب الوجبات السريعة الغنية بالدهون والكربوهيدرات.

ديتوكس مطهر

اعتمدت إيفانكا في بداية نظامها الجديد على حسب ما أكدته، على عصائر الديتوكس المطهرة، والتي تساعد في تنقية جسمها من السموم والدهون الضارة، ومساعدتها على الحرق، للوصول للجسم المثالي.

الصيام 8 ساعات

مع نظام عصائر الديتوكس هذه، خضعت للامتناع عن تناول الأطعمة لمدة 8 ساعات متواصلة يومياً، بما يشبه الصيام المتقطع، ليساعدها ذلك على رفع معدلات الحرق وتطهير جسمها، وزيادة فعالية ديتوكس العصائر بإزالة السموم والدهون من الجسم، ضمن حياة صحية أفضل، ورشاقة دائمة.

التركيز على وجبتي الفطار والعشاء

لم تستمر إيفانكا على نظام الديتوكس والصيام، حيث لجأت بعد فترة لتغيره، وذلك بالتركيز على نظام غذائي متوازن وصحي، بالتحديد من خلال وجبتي الفطار والعشاء التي حرصت ان يكونا صحيتين للغاية.

الكربوهيدرات المعقدة

تحرص أيضاً إيفانكا ترامب، على تناول الكربوهيدرات المعقدة والصحية، مثل الحبوب الكاملة الموجودة في الشوفان، من أجل أن تلبي احتياجات جسمها بنظام متوازن وصحي.

شرب الماء بالليمون

أكدت إيفانكا ترامب، على أنها تحرص يومياً على تناول الماء بالليمون على الريق، وقبل تناول أي شئ أخر، لفوائده العديدة للصحة والجمال والرشاقة.

التمارين الرياضية

تعد الرياضة أمر أساسياً لدى إيفانكا ترامب في يومها، حيث تحرص على ممارسة الرياضة، والتي تبدأ بها يومها في الصباح الباكر، وممارسة التأمل لمدة 20 دقيقة، وأيضاً ممارسة رياضة الركض.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More