أبرز أحذية النجمات في أسبوع الموضة تكشف عن صيحاتها الجديدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مثلما تشهد منصات الموضة العالمية، العديد من الأزياء والاكسسوارات وغيرها من القطع النسائية التي تبهر الشابات في العالم كله وتكشف عن جديد الموضة واتجاهاتها.

تكشف أيضاً حضور النجمات عن أبرز الصيحات الجديدة من خلال حضورهن هذه العروض بالأزياء والإطلالات المختلفة، وكان قد شهد أسبوع الموضة في باريس مجموعة من الأزياء والاكسسوارات الراقية والملفتة، خطفت أيضاً نجمات هوليوود الأنظار بالأحذية التى نسقتها كل منهن مع ملابسها، ليعلنن عن جديد هذه القطعة الأساسية في إطلالة كل امرأة، ومن خلال ما يلي نرصد لك أحذية النجمات في أسبوع الموضة الأخيرة، لتستلهمي منها إطلالتك الجديدة.

أحذية النجمات في أسبوع الموضة ما بين البساطة والأناقة

الأحذية المدببة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لم تحظى الأحذية المدببة في السنوات الماضية الرواج الكبير، في كل أسواق العالم، لكن المسألة تغيرت هذا الموسم، حيث طغت الأحذية المدببة ذات الشكل المثلثي من الأمام، على إطلالات النجمات اللواتي اعتمدن عليها بشكل كبير، من خلال تنسيقها مع أزياء مختلفة سواء البدلة النسائية أو الفستان، وغيرها من الإطلالات.

وكشف هذا عن أن هذه الصيحة هي واحدة من صيحات الموضة للأحذية النسائية هذا الموسم، والتي كانت قد اختفت في السنوات الأخيرة، لتعود من جديد هذا الموسم وتنافس بقوة.

الأحذية مع رباط الكاحل

لم تعتد هذه الاحذية تقتصر فقط على موسم الشتاء، كما كان من قبل، بل أصبحت قطعة مميزة في جميع الفصول، وقد استعانت بها العديد من النجمات خلال هذا الموسم، وبدت تلك الأحذية مع رباط الكاحل قطعة أنثوية يتم تنسيقها مع الفساتين الميدي الطويلة، والبنطلونات الكلاسيكية القصيرة.

الأحذية المنقوشة والمشجرة

انتشرت أيضاً الأحذية المنقوشة والمشجرة خلال هذا الموسم الصيفي، واعتمدته العديد من النجمات في أسبوع الموضة بأناقة شديدة، مع الملابس السادة، لتضفي عليها لمسة أنيقة.

الصنادل وأحذية الكاحل المفتوحة

تنوعت الأحذية خلال أسبوع الموضة في باريس للنجمات ما بين الصنادل المفتوحة، وأحذية الكاحل المفتوحة من الأمام، تلك الصيحة التي تعود من الثمانينات، مع لمسات عصرية أنيقة.

تألقي بحقائب الكروشيه من خيوط الكليم لإطلالة عصرية

الأحذية الأرضية اللامعة

اعتمدت أيضاً أوليفيا باليرمو، الحذاء الأرضي اللامع ذو الكعب البسيط، المستوحي من الأحذية الرجالية، ونسقته خلال ظهورها في أسبوع الموضة مع جمبسوت أسود بتصميم غير تقليدي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More