مي عمر لـ(سوشيال بالعربي): استمتعت بالعمل مع أحمد السقا.. وزوجي المخرج محمد سامي أكثر الداعمين لي

استطاعت مي عمر تحقيق نجاح كبير في رمضان الماضي من خلال مسلسل (ولد الغلابة) التي شاركت فيه البطولة مع النجم أحمد السقا، وقدمت من خلاله دور مختلف عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل طوال مشوارها الفني، مي عمر تحدثت لـ(سوشيال بالعربي) عن تلك التجربة، كما تحدثت عن الانتقادات التي واجهتها، ورأيها في الهجوم الذي تعرض له محمد ممدوح.

_ هل كنتي تتوقعين النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (ولد الغلابة)؟

توقعت هذا النجاح قبل عرض العمل على الشاشة، لأن المسلسل يتوافر فيه كافة العناصر التي تؤهله لتحقيق النجاح، بداية من السيناريو الجيد، والمكتوب بحرافية شديدة، مروراً بالإخراج المميز والمبهر للمخرج محمد سامي، إلى جانب وجود مجموعة من الممثلين الرائعين والذين يمتلكوا خبرات كبيرة، أمثال أحمد السقا وإداورد وهادي الجيار وإنجي المقدم ومحمد ممدوح وهبة مجدي، وكل طاقم الممثلين، الذي لا أريد أن أنسى منهم أحداً، لأن المسلسل كان يضم مجموعة كبيرة جداً من النجوم والنجمات، وأيضاً وجود شركة إنتاج وفرت كافة الإمكانيات من أجل خروج عمل فني محترم، ويليق بعقلية المشاهد المصري والعربي.

_ كيف استقبلتي ردود الأفعال على المسلسل؟

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

عن طريق السوشيال ميديا، فأنا متابعة جيدة جداً لمواقع التواصل الاجتماعي، والحقيقة أن معظم ردود الأفعال التي وصلتني على الدور كانت أكثر من رائعة، وكانت التعليقات تصلني من كافة أنحاء الوطن العربي، فالجمهور استمتع بأحداث المسلسل، وتعايش مع شخصيات العمل، بل أنه تعاطف معها أحياناً على الرغم من تورطهم في العديد من الجرائم.

_ كيف كان شكل التعاون بينك وبين أحمد السقا؟

هذا أول تعاون بيننا، لكنه كان أكثر من رائع، فهو يحرص على ظهور كل من حوله بأفضل أداء وصورة، ولا ينشغل بنفسه فقط، بل أنه ينشغل بكل من حوله، كما أنه من الشخصيات التي تعطيك طاقة إيجابية طوال الوقت، والحقيقة أنني استمتعت كثيراً بالوقوف أمامه، وأتمنى أن تجمعنا تجارب أخرى في الفترة القادمة، سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية.

_ ما أصعب المشاهد التي جسدتينها خلال أحداث العمل؟

لا أنكر أن المسلسل يحتوي على العديد من المشاهد الصعبة جداً، لأنها تحتاج إلى أحاسيس ومشاعر مختلفة أثناء تجسيدها، ولكن من أصعب المشاهد التي مرت علي هي مشاهد القتل، والتخطيط لتلك الجرائم، لكن الحمد لله أنني استطعت تقديمها بالشكل المطلوب والذي لاقى إعجاب ورضى الجمهور.

_ ما تعليقك على الانتقادات التي وجهت لكي بسبب تعاونك مع زوجك المخرج محمد سامي؟

لا أنشغل بمثل تلك الأقاويل، لأن الجمهور نفسه لا يعترف بها، فالجمهور لا يهتم بمعرفة الشخص الذي رشحني للمشاركة في العمل، ولكنه يهتم بطريقة أدائي للدور، وهل أجدت فيما أقدمه أم فشلت، أما مسألة أن زوجي يدعمني، فلا أستطيع أن أنكر ذلك أبداً، ولولا وجوده في حياتي لما كنت استطعت دخول الوسط الفني، وتحقيق كل تلك النجاحات التي وصلت لها حتى الآن.

_ هل الهجوم عليكي في الفترة الأخيرة سيمنعك من العمل مع زوجك في مشاريعه المقبلة؟

إطلاقاً، لأنني استمتع بالعمل معه، كما أنه من المخرجين المتميزين، الذي تتمنى أي فنانة أو فنان العمل معه، فلا يمكن أن أرفض العمل معه لمجرد أن هناك بعض الأشخاص الذين يتهمونني بأشياء غير واقعية، لذلك سأظل متمسكة بالعمل معه في الأعمال الفنية الجديدة، إذا كان هناك دور جيد يناسبني.

_ وما تعليقك على أداء ريم سامي شقيقة زوجك في العمل؟

ريم من الشخصيات الجميلة على المستوى الشخصي، والحقيقة أن شهادتي بها ستكون مجروحة، لكن الجمهور استمتع كثيراً بأدائها للدور، واستطاعت أن تجسد الشخصية بالشكل المطلوب، وأتمنى أن تحقق مزيد من النجاحات في أعمالها الفنية المقبلة.

_ ما هي المسلسلات التي حرصتي على مشاهدتها خلال موسم رمضان الماضي؟

لم أستطع متابعة كافة المسلسلات خلال شهر رمضان الكريم، لكنني كنت حريصة على متابعة مسلسلي (ولد الغلابة)، كما تابعت مسلسل (قابيل) بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل، وأعجبني كثيراً، وخلال الفترة القادمة سوف أشاهد باقي المسلسلات التي لم أستطع متابعتها.

_ ما رأيك في الهجوم الذي تعرض له النجم محمد ممدوح بسبب عدم وضوح صوته في أغلب مشاهد مسلسله (قابيل)؟

لم أشعر أن صوت محمد ممدوح في المسلسل أثر بشكل كبير على الرسالة التي يريد توصيلها من العمل، بل أن المسلسل حقق نسب مشاهدة ضخمة على مستوى الوطن العربي كله، وهو قدم دوره بشكل أكثر من رائع، وربما يكون هناك مشكلة بسيطة لدية في مسألة الصوت وهو نفسه اعترف بها وأكد على أنه سيحل المسألة في أعمال الفنية الجديدة.

_ هل يمكن أن تكررين غيابك عن دراما رمضان في العام المقبل، مثلما حدث معك في العام قبل الماضي؟

غيابي عن دراما رمضان قبل الماضي كان مرتبط بأسباب شخصية، فكنت حامل في أبنتي الثانية (سيلين)، لذلك لم أشارك في أي أعمال فنية بهذا الوقت، وفي العام الماضي كنت أريد العودة بمسلسل قوي، ودور مختلف عن نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل طوال مشواري الفني، وهذا ما وجدته في مسلسل (ولد الغلابة) مع النجم أحمد السقا، لكنني أحرص على التواجد في الدراما طالما أجد الدور الجيد والمناسب الذي أقدمه، كما أنني أحرص على التواجد في السينما أيضاً.

_ هل تخططين للبطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية في الفترة المقبلة؟

لا أفكر بهذه الطريقة، فالبطولة المطلقة بالنسبة لي خطوة لابد أن تأتي، لكن وقتها بالنسبة لي يحتاج إلى تفكير وتدقيق، حتى لا أكون تسرعت فيها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More