فيديو..تجاهل محرز لرئيس الوزراء المصري يشعل (تويتر) وبلاغ لمنعه من دخول مصر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يُظهر تجاهل قائد منتخب الجزائر، رياض محرز، لرئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، خلال تسلم الأول لقب بطولة كأس أمم إفريقيا الجمعة الماضية.

ظهر محرز في الفيديو وهو يصافح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، والشخصيات الحاضرة قبل أن يدير ظهره دون أن يصافح مدبولي ويعود لتسلم الكأس.

وهو ما أثار ردود أفعال متباينة لمغردين عبر موقع تويتر، حيث هاجمه البعض رافضًا تصرفه، فيما سانده البعض معتبرًا ذلك مجرد تسرع غير مقصود من اللاعب لحظة التتويج.

من جانبه أكد المحامي المصري سمير صبري، أنه سيتقدم ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب المصري العام، لإدراج قائد المنتخب الجزائري رياض محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.
وقال صبري، في تصريح صحفي، إن محرز قام بازدراء رئيس مجلس الوزراء المصري، أثناء تسلمه كأس بطولة الأمم الإفريقية خلال مراسم تتويج(فريق الجزائر).

يشار إلى ان منتخب الجزائر توج ببطولة أمم إفريقيا 2019 ، التي استضافتها مصر ، بعدما تغلب على نظيره منتخب السنغال في المباراة النهائية بهدف دون رد، ليحصد النجمة الثانية في تاريخه.  

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More