صور..شبيهة ياسمين صبري تخطف الأنظار وتستفزها(أنا الأجمل)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

استطاعت عارضة الأزياء التونسية شادن، أن تخطف كافة الأنظاربجمالها وبسبب التشابه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية ياسمين صبري.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لعارضة الأزياء التونسية شادن، حيث بدأ الكثيرون يطلقون عليها لقب شبيهة ياسمين صبري، بسبب تشابه ملامحهما سوياً.

 بدورها علقت المودل التونسية على الأمر،حيث أبدت سعادتها بهذا التشبيه، مؤكدة على حبها للفنانة المصرية ، قائلة في مزاح ،( في حالة المقارنة سأكون أنا الأجمل).

وقالت شادن في تصريحات صحفية إن عملها في مجال الأزياء جعلها أكثر قرباً من الجمهور، وهو ما جعل البعض يلاحظ أن ملامحها تتشابه مع ياسمين صبري.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وكشفت تقارير صحفية أن تصريح المودل التونسية أنها هي الأجمل أغضب الفنانة ياسمين صبري، لاسيما وأنها لم تلتق بهذه الفتاة من قبل.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلق على أحد شبيهة ياسمين صبري، فقد أطلق نفس اللقب على الفنانة جيهان خليل خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة عام 2017 فبدت ملامحها على السجادة الحمراء متقاربة مع الفنانة المصرية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More