نجوم ونجمات مصريين يشجعوا منتخب الجزائر في نهائي كأس الأمم الإفريقية

يقام مساء اليوم مباراة النهائي في كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر، بين منتخبي الجزائر والسنغال، وتحظى المباراة بنسب مشاهدة عالية من محبي ومتابعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، كما ينتظر الجميع نتيجة المباراة والفائز بالبطولة الأهم والأقوى في إفريقيا، خصوصاً أن تلك البطولة كان لديها الكثير من الاهتمام مع وجود عدد من المنتخبات القوية والتي كانت مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية.

ويعتبر منتخب الجزائر هو المنتخب العربي الذي استطاع أن يحقق أحلام العرب في الوصول للدور النهائي، بعد أن خرج منتخب مصر من الدور السادس عشر بعد هزيمته من منتخب جنوب إفريقيا، وأيضاً خروج منتخب المغرب من نفس الدور بعد هزيمته من منتخب بنين، ووصول منتخب تونس إلى المربع الذهبي، لكنه لم يستطع الوصول إلى النهائي.

نجوم ونجمات مصريين يضعون الآمال على منتخب الجزائر

وهناك الكثير من النجوم والنجمات المصريين العاشقين لكرة القدم، ومتابعة كافة المباريات الهامة، لذا رصدنا عدد من النجوم والنجمات المصريين الذين يحرصون على متابعة مباراة النهائي، ويشجعوا منتخب الجزائر للفوز باللقب، وفي السطور القادمة نستعرض هؤلاء النجوم.

نجوم مصريين يشجعوا المنتخب الجزائري

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أحمد السقا

من المعروف أن النجم المصري أحمد السقا عاشق لكرة القدم، لذا لن يفوته أبداً مشاهدة مباراة النهائي في أحد أهم البطولات القرية على مستوى العالم، ويتمنى أحمد السقا فوز المنتخب الجزائري في المباراة.

أحمد مكي

ربما لا يعرف الكثيرين أن النجم أحمد مكي جزائري مصري، حيث أنه ولد في مدينة وهران بغرب الجزائر لأب جزائري وأم مصرية، لذا يتمنى النجم أحمد مكي فوز بلده الجزائر على السنغال، وحصولهم على اللقب.

مصطفى شعبان

يحرص النجم مصطفى شعبان على متابعة كافة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية منذ انطلاقها هذا العام، وبعد خروج منتخب مصر من البطولة، تمنى مصطفى حصول منتخب عربي عليها، والآن يتمنى أن يحصل عليها منتخب الجزائر.

أحمد فهمي

يحرص الفنان أحمد فهمي على مشاهدة مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية، حيث أنه يتمنى أن يحصل عليها منتخب الجزائر، نظراً لكونه المنتخب العربي الوحيد الذي استطاع الوصول للمباراة النهائية.

راندا البحيري

راندا البحيري
راندا البحيري

تعتبر الفنانة المصرية راندا البحيري من الفنانات القلائل التي تحرص على مشاهدة مباريات كرة القدم، لكنها أكدت أنها تحب هذة اللعبة، ومتابعة جيدة لها، وتتابع بطولة أمم إفريقيا منذ أول مباراة، وتتمنى فوز منتخب الجزائر بكأس البطولة حتى يدخل البهجة والسعادة في قلوب الشعوب العربية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More