(ودعي اكسسوار الرقبة المعدنية) واستعيني بالسكارف أحدث صيحات الموضة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يعد موضة السكارف حول الرقبة، من الاكسسوارات التي طغت بقوة في فترة الخمسينات والستينات، والتي كانت بديلاً لاكسسوارات الرقبة من الأعقاد والسلاسل في كثير من الإطلالات.

ويبدو أن هذا الموسم لا يشهد عودة للعديد من الأزياء الأنيقة لتلك الفترة من جديد بلمسات عصرية، ولكن سيعيد إلينا أيضاً الاكسسوارات المختلفة التي كانت تلجأ إليها المرأة ونجمات الأبيض والأسود على الشاشة، ومنهم موضة السكارف التي تعد أحدث الصيحات العصرية العائدة من الماضي.

تألقي بالسكارفات من خلال إطلالاتك المختلفة بطريقة عصرية

السكارف البليسيه

انتشر في الأونة الأخيرة موضة السكارفات بشكل كبير مع الإطلالات المختلفة في الصباح والمساء، وتنوعت الأقمشة التي اعتمد عليها مصممي الموضة لتصميم هذه القطع، وذلك بحسب الأقمشة الأكثر رواجاً أيضاً كالبليسيه، وقد بدت السكارفات البليسيه والمطبوعة من الصيحات الرائجة التي يمكن تنسيقها مع الملابس السادة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

السكارف الكلاسيكي

يبدو هذا السكارف مناسب تماماً لإطلالاتك الرسمية والعمل بشكل الكلاسيكي والبسيط، والتي تعد أيضاً مناسبة لكل الأوقات في الصباح والمساء مع أقمشته الناعمة.

السكارفات الملونة

تمنح الألوان الزاهية الحيوية على إطلالة الفتيات اليومية، والتي تجعلهن في يبدن في صورة مثالية ومبهجة خاصة في فصل الصيف الذي يعد موسم الألوان الزاهية والمبهحة، يمكنك أن تستعيني بالسكارفات التي تعتمد على الألوان المتعددة والمتدخلة والتي ستضفي المزيد من الجمال على إطلالتك وتجدد منها بلمسات بسيطة وعصرية.

السكارف الحرير

تتصدر السكارفات المصممة من الحرير هذا الموسم صيحة السكارفات بشكل عام، لأناقتها الشديدة، ونعومتها التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية ناعمة من خلال اكسسوار أنيق للرقبة مع ملابسها المختلفة وبالتحديد في المساء.

السكارف الـ Darla Printed

تعد سكارف الـ Darla Printed، من أكثر الأنواع التي تتناسب مع الملابس الرسمية والعملية والتي تتميز بالطول، عن الأنواع الأخرى، وبرغم من كونها من القطع التقليدية، إلا أنها لا تخلو من الجمال والأناقة الذي ينعكس على إطلالة الشابات وبأسلوب عصري.

سكارفات الطبعات الحيوانية

انتشرت في الفترة الأخيرة، أقمشة الطبعات الحيوانية من خلال الأزياء النسائية المختلفة، سواء الفساتين أو البلوزات أو البنطلونات، لتطول هذه الصيحة موضة السكارفات ومنها طبعة جلد النمر تلك الطبعة الأنيقة والتي لا تجدين صعوبة في تنسيقها مع أي من الملابس المختلفة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More