أعرفي طريقة لاميتا فرنجيه للحفاظ على رشاقتها الدائمة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرشاقة والجسم المثالي لم يكن الشغل الشاغل فقط للشابات العاديات، ولكن أيضاً للنجمات من المشاهير، حرصن منهمن على الظهور في أبهة وأجمل صورة أمام أعين الكاميرات.

ولهذا لا تتوقف أيضاً النجمات عن اتباع العديد من الخطوات والأسرار التي تمكنها من الحفاظ على الوزن المثالي، ويعتبر النظام الغذائي السليم مع ممارسة الرياضة بانتظام، هما أكثر العادات التي تساعد على إنقاص الوزن والرشاقة وأيضاً الحفاظ على الصحة، وهما أكثر ما تحرص عليهما النجمة اللبنانية لاميتا فرنجيه، التي تتميز بجسم مثالي ورشيق حتى بعد الولادة والإنجاب.

هوس لاميتا فرنجيه بالرياضة

 ولكن تعد لاميتا أكثر هوساً عن غيرها بالرياضة والألعاب المختلفة، هي الطريقة التي تحافظ بها لاميتا دائماً على رشاقتها، ومن خلال ما يلي سنتعرف على أبرز الألعاب الرياضية التي تمارسها لاميتا.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ركوب الدراجة

تحرص النجمة لاميتا فرنجيه على رياضة ركوب الدراجة بشكل دائم، وتعد من الرياضات المفضلة لها، والتي لها فوائد لا تعد ولا تحصى، حيث تمد الجسم بالطاقة وتعمل على تنشيط القلب والأوعية الدموية، تساعد على حرق الدهون في الجسم وبالتحديد الأرداف والبطن، وتعمل على شد العضلات إلى جانب تعزيز الصحة النفسية.

السباحة

تعد رياضة السباحة من الهوايات المفضلة للنجمة لاميتا فرنجيه، ومن الرياضات المفضلة لها، ولها فوائد عديدة بعيداً عن كونها تساعد على خسارة الوزن، على الصحة النفسية والجسمنية والعقلية أيضاً، لذلك تحرص على تعليم طفلها هذه الرياضة رغم صغر سنه.

الكيك بوكسينج

تساعد رياضة الكيك بوكسينج على حرق المزيد من السعرات الحرارية، وإنقاص الوزن، وتقوية أجزاء الجسم والعضلات، وتعزز من القدرات العقلية، وهي من الرياضات التي تحرص عليها لاميتا فرنجيه.

التنس

تعشق لاميتا لعبة التنس، والتي تحرص أيضاً على تعليمها لطفلها لأهميتها للصحة والجسم، حيث تعمل على تقوية المناعة وتنشيط الجسم وتقويته وتذيب الدهون وتساعد في خسارة الوزن.

كرة السلة

يعمل الركض والقفز أثناء ممارسة كرة السلة على الحفاظ على صحة القلب ويقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية، كما أنه يساهم في حرق دهون الجسم والحفاظ على الرشاقة.

التمارين الرياضية

رغم كل الألعاب الرياضية التي تمارسها لاميتا فرنجيه، إلا أنها لا تتخلى عن ممارسة التمارين الرياضية الأخرى في الجيم بانتظام، حيث تعتبر الرياضة هي أفضل طريقة بشكل عام لإنقاص الوزن وللحصول على الرشاقة والحفاظ على الصحة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More