تألقي باكسسوارت شبابية وجريئة على طريقة لارا اسكندر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تهتم كثيراً النجمة الشابة لارا اسكندر، بقطع الاكسسوارات المختلفة مثلها مثل باقي الشابات لاكتمال إطلالتها، وإضفاء لمسات جمالية، للحصول على مظهر أنيق ومميزاً، حيث أنها عرفت باكسسواراتها الأنيقة، والتي تتمتع بجزء كبير من (الشياكة).

ولا شك أن اختيارات لارا اسكندر، لاكسسواراتها المختلفة، تتسم بالجرأة الشديدة، والأفكار الشبابية التي تمنحها طلة غير تقليدية، وعصرية تمنح أزيائها وطلتها الحيوية والأناقة في نفس الوقت، وهو ما يجعل خزانتها الخاصة مليئة بالقطع المميزة التي يمكنك أن تستوحي منها ما يكمل إطلالتك من اكسسوارات غير تقليدية وعصرية وإليكي أجمل اكسسوارات لارا اسكندر.

اكسسوارات لارا اسكندر ما بين الجرأة والأنوثة

الاكسسوارات الضخمة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعتمد لارا اسكندر على الاكسسوارات الضخمة من مختلف القطع، سواء الأقراط أو الأساور أو الأعقاد، وبالتحديد الأخير، فمن الملاحظ لإطلالات لارا، هو عشقها الشديد للأعقاد الضخمة والتي تستحوذ على مساحة كبيرة من الرقبة والصدر، إلى جانب الألوان الزاهية من الأحجار التي تزين بها هذه القطع، والتي تمنحها مظهراً أنيقاً ومميزاً.

عقد الشوكر

لا تتخلى لارا اسكندر، عن طوق الرقبة (الشوكر) تلك الصيحة الشبابية الجريئة، والتي تعد من أكثر الاكسسوارات رواجاً هذا الموسم، وتتميز بتصميمات وأحجام مختلفة بخامات متنوعة تعتمد أغلبها على القماش، وقد استعانت بها لارا أكثر من مرة في إطلالتها للحصول على مظهراً جذاباً للرقبة وإطلالة شبابية، تعرفي عليها واستعيني بها، وستضفي لكي لمسة جمالية على إطلالاتك.

اختاري اكسسوارتك لإطلالة جذابة على طريقة جينفر لوبيز

الأقراط

اعتمدت لارا اسكندر الأقراط بتصميمات مختلفة، جاءت أغلبها من القطع الضخمة والغريبة مثل الشراشيب الطويلة بشكل مبالغ فيه، وأقراط ذهبية حملت توقيع اسمها، وتصميمات من الورود وفروع الشجر، إلى جانب صيحة الأقراط الفردة وفردة، والمزينة بالأحجار الكريمة الملونة بألوان مبهجة وزاهية كالأخضر والأحمر، والبنفسجي.

الساعات الملونة والأساور

من المعروف أن الساعات من الاكسسوارات التي تضفي مزيد من الجمال والأناقة، وتميل لارا اسكندر إلى ارتداء الساعات سواء المعدنية أو الجلد بألوان مختلفة وأنيقة والتي من خلالها تكتمل إطلالتها، إلى جانب الأساور الذي تتسم أحياناً بالبساطة وأحياناً أخرى تعود فيها للقطع الضخمة.

الجليتر

يعد الجليتر من أحدث الطرق التي تعتمد عليها الشابات كبديلاً للعديد من قطع الاكسسوارات، كصيحة حديثة ورائجة، وهي أيضاً من النوعية التي تعتمد عليها لتزين الرقبة أو الوجه خاصة في الحفلات الشبابية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More